موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

راشد في حي بولاق الدكرور يتابع طلبات التصالح

274

لجنة للتصالح بحي بولاق الدكرور بإشراف مباشر من عبد الله نور

محافظ الجيزة يتفقد حي العمرانية لمتابعة سير عمليات التصالح

راشد في حي بولاق الدكرور يتابع طلبات التصالح

كتب / عصام القيسي

موضوع التصالح في مخالفات البناء يسير بمنظومة متكاملة في محافظة الجيزة ويتابعها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة النشيط والذي يؤمن دوما بالعمل الميداني ويتفقد دوما سير كافة الأعمال بنفسه.

وفي هذا الإطار اصدر اللواء احمد راشد توجيهاته إلى رؤساء المدن والأحياء على ضرورة استلام ومتابعة وفحص كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانوناً وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها ، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت فى طلب التصالح وفقًا للقانون .

وفي هذا السياق يعمل حي بولاق الدكرور بجهد كبير وتم تشكيل لجنة لاستقبال وفحص طلبات التصالح في مخالفات البناء بحي بولاق الدكرور برئاسة رئيس الحي النشيط الاستاذ / عبد الله نور لإنجاز تلك الأعمال في هذا الحي الأكثر تكدسا بالسكان في محافظة الجيزة بل في مصر بالكامل.

اللواء احمد راشد والأستاذ عبد الله نور ولجنة التصالح في مخالفات البناء لبولاق الدكرور

وفي هذا السياق قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالوقوف على العمل داخل حي بولاق الدكرور وكان في استقباله رئيس الحي الاستاذ عبد الله نور حيث وقف راشد بنفسه وحرص علي متابعه منظومه العمل داخل المركز التكنولوجي بحي بولاق الدكرور وشاهد بنفسه عملية إستقبال المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء وللتأكد من إنتظام سير العمل وتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة .


كما تفقد راشد لجنة البت في طلبات التصالح بحي العمرانية موجهاً بالإسراع في معدلات الإنجاز مع العمل على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين الراغبين في التصالح ، كما وجه محافظ الجيزة اللجنة بحي العمرانية بسرعه البت في ٢٩٧ طلب مقدمه للمواطنين مؤكداً إنه سيتم إزالة المخالفات التى لم يقم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور .


وأكد محافظ الجيزة على ضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الــ ٢٥% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير فى باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا مؤكدا أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقا للقانون .


وحرص محافظ الجيزة خلال تفقده المركز التكنولوجي بالعمرانية وبولاق الدكرور علي الاستماع الي المواطنين للتعرف علي أي معوقات تواجهم مواجها بسرعه حلها .

ومن الجدير بالذكر أن حي بولاق الدكرور من أكثر الأحياء مساحه ، والأعلى في عدد السكان ويقع في نقاط تماس مع عدة احياء وهي حي الدقي ، والعجوزة ، والعمرانية والطالبية وشمال الجيزة ومدينة كرداسة ويراسه الاستاذ / عبد الله نور والذي يعتبر من أكثر رؤساء الأحياء خبره في حي بولاق الدكرور حيث تدرج وظيفيا حتى وصل الى رئاسة الحي ويؤمن نور دوما بالعمل الميداني ويقف بنفسه على اي أعمال تتم ميدانيا داخل الحي المثقل بمشكلات متعددة .

التعليقات مغلقة.