موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ريمدسفير Remdesivir وبلازما النقاهة علاج كورونا حاليا

216

امريكا تعطي صلاحية انتاج ريمدسفير Remdesivir

ريمدسفير Remdesivir وبلازما النقاهة علاج كورونا حاليا

كتب / عصام القيسي

في الوقت الذي يعيش فيه العالم في سباق محموم لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره والقضاء عليه والعمل على إيجاد علاج له ولقاح لعلاج مرضى كورونا الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية.

اعلنت وزارة الصحة الأمريكية إنها ستمنح السلطات الصحية صلاحية توزيع دواء ريمدسفير الأمريكي والذي يتم به العلاج حاليا في امريكا إضافة إلى النقل السلبي لبلازما النقاهة.

في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية،وأشار فاوتشي إلى أنه يثق في دواء ريمدسفير، الذي تنتجه شركة غلياد ساينسيز.

واضاف فاوتشي ” إنه يعتقد أننا سنرى علاجًا لفيروس كورونا قبل التوصل إلى اللقاح” وان “هناك فرصة أفضل، في الوقت المناسب، لامتلاك شيء يمكن أن يساعد فيما يتعلق بالعلاجات، قبل أن تكون لدينا بالفعل القدرة على توزيع اللقاح الآمن والفعال”.

وأضاف فاوتشي: “نحن نستخدم حاليًا دواء ريمدسفير مع أدوية أخرى، ونتابع أيضًا أشياء مثل النقل السلبي لبلازما النقاهة”.

الدكتور أنتوني فاوتشي مدير المعهد الصحي الأمريكي للحساسية

وقال فاوتشي: “لقد حققنا نجاحًا في أمراض مثل الإيبولا ونأمل أن نتمكن من ترجمة هذا النجاح إلى فيروس كورونا وهذه أشياء مستمرة الآن بطريقة نشطة للغاية عندما ندخل فصل الخريف. بعد اختبار هذه التدخلات.

وقال “سيكون لدينا بعض الأدوية التي يمكننا الاعتماد عليها والتي ستفيد الناس، سواء المرضى أو حتى منعهم من الإصابة بالمرض”.

ويأمل فاوتشي أيضًا أن يثبت العلاج بالأجسام المضادة وحيدة النسيلة نجاحًا.

من ناحية أخرى، اعترف مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية انتوني فاوتشي البالغ من العمر 79 بأنه “مرهق”، قائلا: “أشعر بالتعب المزمن” ، وانه وزوجته يعيشان حياة بسيطة في ضواحي واشنطن العاصمة.

ريمديسيفير (Remdesivir) (رمز التطوير GS-5734) :

هو دواء مضاد للفيروسات جديد في فئة نظائر النوكليوتيدات تم تطويره من قِبل شركة جلعاد للعلوم كعلاج لمرض فيروس الإيبولا وعدوى فيروس ماربورغ .

على الرغم من أنه وجد لاحقًا أيضًا أنه يظهر نشاطًا مضادًا للفيروسات ضد فيروسات RNA مفرد السلسلة الأخرى مثل الفيروس التنفسي المخلوي البشري وفيروس جونين وفيروس حمى لاسا وعدوى فيروس نيباه وفيروس هينيبا والفيروسات التاجية (بما في ذلك فيروس ميرس وفيروس السارس).

ويامل العالم والعلماء في الوصول إلى علاج ناجع للقضاء على مرض كورونا للحد من الوفيات والهلع الذي أصاب العالم جراء هذا المرض فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

التعليقات مغلقة.