موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

” شديد الخطورة ” عمل فني جديد للعوضى عن الهاكرز

208

مسلسل ” شديد الخطورة ” عرض أولى حلقاته على watch it

الجمهور يتفاعل مع مسلسل ” شديد الخطورة ” ويشيد بالعوضي

” شديد الخطورة ” عمل فني جديد للعوضى عن الهاكرز


كتب / عصام القيسي

النجم المصري احمد العوضي والذي مثل دور الارهابي ” العشماوي ” في مسلسل ” الاختيار ” وتم عرضة رمضان الماضي مع النجم ” أمير كرارة ” ، تم عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد “شديد الخطورة”، على منصة watch it امس الأربعاء 1 يوليو تموز 2020 م .

المسلسل بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، رياض الخولي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على وتم عرض أول حلقة من مسلسل “شديد الخطورة” على منصة watch it .

وكشف النجم أحمد العوضى مؤخرًا عن صور جديدة من كواليس مسلسل شديد الخطورة، والذى يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، حيث نشر الفنان أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع فيس بوك، صورًا من كواليس مسلسل شديد الخطورة، وسط إعجاب كبير من جمهوره.

وعبر الجمهور عن إعجابه الشديد بالمسلسل وعلى طريقة التمثيل ومشاهد الأكشن، حيث شارك العوضى مقاطع من المسلسل عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام بكلمات إشادة من جمهوره .

ومن الجدير بالذكر أن الممثل احمد العوضي قد لاقى إشادة كبيرة بتجسيد دور الارهابي عشماوي في مسلسل الاختيار والذي عرض في رمضان المنصرم .

التعليقات مغلقة.