موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

شكري يعود إلى أرض الوطن بعد التوقيع على مصالحه العلا

127

شكري يعود إلى أرض الوطن بعد التوقيع على مصالحه العلا

كتب / عصام القيسي

في مطار القاهرة الدولي حطت طائرة وزير الخارجية المصري السفير سامح شكري عائدا إلى أرض الوطن من المملكة العربية السعودية بعد أن مثل جمهورية مصر العربية في القمة الخليجية التي عقدت في مدينة العلا وشهدت بيان المصالحة العربية بين دول الخليج خاصة بين دولة قطر من جهة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين من جهة أخرى.

وأقيمت القمة الخليجية اليوم الثلاثاء 5 يناير كانون الثاني في مدينة العلا شمال غرب المملكة العربية السعودية ووقع السفير سامح شكري على بيان المصالحة .

وأصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانا جاء فيه أن توقيع مصر على بيان المصالحة العربية يأتي في إطار الحرص المصري الدائم على التضامُن بين دول الرباعي العربي وتوجههم نحو تكاتُف الصف وإزالة أية شوائب بين الدول العربية الشقيقة .

كما يأتي ذلك أيضا من أجل تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الجسام التي تشهدها المنطقة، وهو ما دأبت عليه مصر بشكل دائم؛ مع حتمية البناء على هذه الخطوة الهامة من أجل تعزيز مسيرة العمل العربي ودعم العلاقات بين الدول العربية الشقيقة انطلاقًا من علاقات قائمة على حُسن النوايا وعدم التدخُل في الشئون الداخلية للدول العربية.

هذا، وتُقدّر مصر وتثمّن كل جهد مخلص بُذل من أجل تحقيق المصالحة بين دول الرباعي العربي وقطر، وفي مقدمتها جهود دولة الكويت الشقيقة على مدار السنوات الماضية.

وكانت الأسابيع الماضية قبل القمة العربية قد شهدت نشاطا دبلوماسيا من دولة الكويت للمصالحة العربية بين دولة قطر والدول العربية الأخرى التي بينها وبين قطر مقاطعة دبلوماسية وأسفرت تلك الجهود على المصالحه الخليجية وفتح الحدود والمجال الجوي بين قطر والسعودية والإمارات والبحرين وحضور أمير قطر الشيخ تميم للقمة الخليجية التي عقدت في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.