موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

صراع … قصة قصيرة بقلم/محمد كسبه

151

انتهى يوم شاق من العمل ، و أشعر بالتعب و الإرهاق ، الآن وقت الراحة ، رأسي تثاقلت ، النعاس يعلن بداية الوهم ، ألقيت برأسي على الوسادة باحثا عن الراحة .

أنت أيها الغبي ، ألا ترى ماذا فعلت ؟

عفوا سيدي من أنت .

أنا الذي جعلته أحدبا في قصتك و جعلت الجميع يتنمرون عليه ، أنا الوحيد في قصصك من ذوي الاحتياجات ، و باقي الشخصيات كلهم أسوياء .

لكني جعلتك بطلا ، ألا يكفيك أن القصة سميت باسمك ( الأحدب ) .
فجأة انقض الأحدب علي و أمسك برأسي و في يده سكيناً ، و أنا ملقى على السرير ، غلبني النعاس ، و ابتسم للأحدب و قال له : هيا اقتله دعني أستريح منه إنه شخص مزعج جدا ، لا يلتزم بوقت محدد للنوم ، و أنا أكره ذلك ، هيا اقتله .
رد الأحدب : نعم سأفعل و رفع السكين عاليا ، و فجأة ، لا أعرف ما سر هذه القوة ! أفلتت رأسي من يده ، لكن النعاس هاجمني و جعلني أترنح يمنة و يسرة ، على جانبى الطريق بعض القراء يهتفون اقتله لا تدعه يفلت ، و البعض الآخر يصرخون لا تستلم للنوم استيقظ أنت الحقيقة و هو الوهم .
من بعيد ظهرت الفاتنة في قصتي ( الكعب العالى ) و ابتسمت لي و قالت : لا تخف ، و اتجهت ناحية الأحدب و ارتمت في حضنه .
حمدت الله على النجاة و استدعيت النعاس لأحذره من فعلته لكنه استعان بالأرق فجعلني كالمخمور ما بين النوم و اليقظة وجدت الكثير من الشخصيات في شقتي منهم من يحتفل و يلهو و آخرون في حزن و مأتم .
في غرفة الجلوس استقبلني والد سامي الذي يعاني من كثرة النسيان في قصتي ( زهايمر ) و سألني لماذا جعلت ابني سامي يموت ؟ فأنا أحبه كثيرا و اتمنى أن أراه ، لابد أن تعيد كتابة القصة من جديد و لابد أن ترحمني من مرض الزهايمر فأنا الوحيد فى كل قصصك الذى أنسى حياتي ، عليك أن تعدني بهذا و إلا قتلك

يا رجل أنت من أجمل الشخصيات في قصصي ، إهدأ و سأفعل لك ما تريد .

لكن من أنت ؟

أنا المؤلف .

و من أنا ؟

أنت والد سامي .

و من سامي هذا ؟

أنه ابنك .

لكني لم اتزوج .

يا ربي !!! ماذا أفعل ؟ لقد نسي الموضوع الحمد لله إنه فعلا يستحق الزهايمر .
قبل أن أخرج من الغرفة جذبني من ذراعي ذلك السكير والد مايا الذي أضاع كل ثروته على لعب القمار و شرب الخمور في قصتي ( مايا ) .

يا هذا ، اعطني سيجارة .

لكنى لا أدخن .

إذن اعطني كأسا من الخمر ، ألا ترى الكأس في يدي فارغ ! و أنت المؤلف يجب أن توفر لي الخمر و النساء ، أقول لك لا داعي للنساء فما أكثر البغايا في القصص ، أريد الخمر الآن و إلا قتلتك .

لكن الله لعن شارب الخمر و حاملها و ساقيها

و ما ذنبي أنا ، أنت المؤلف برئ و أنا السكير ملعون ! أنت من فعل بى هذا .
فجأة كسر الكأس و صوبه نحو رقبتي ، بأعجوبة أفلتت منه قبل أن يقتلني و اتجهت ناحية باب الشقة .
، حاولت فتح الباب للخروج من هذه الأوهام ، لكن الباب لم يفتح و أعلن احتجاجه هو الآخر

عذرا أيها المؤلف ألم تقل أن لي وجهان في قصتك ( المفتاح بالداخل ) .

حتى أنت أيها الباب .

نعم حتى أنا ، لي شخصية و اعتبار ثم أصدر صوت الصرير و دفعني ناحية الحائط و ضغط بقوة على جسمي ، كاد أن يمزق ضلوعي .

صرخت بأعلى صوتي اتركني أيها الباب ، أنت جماد أصم و أبكم ، أنا من جعل لك شخصية و جعلت الناس يعرفون قدرك .

لا أنت لا شيء ، أنت تكتب من أجل الشهرة ، و المال ، أنت تؤلف الشخصيات و تتوهم الأحداث و تتحكم بالنهاية ، لكن نهايتك الآن هنا ، لن أفتح لك ، لن تنجو هذه الليلة نهايتك ، كل الشخصيات تشكو منك ، أنت لم تستطع اسعادهم ، كلهم ضحايا و الآن حان دورك .
أفلتت نفسي من خلف الباب زاحفا على الأرض ، تخطيت الكثير من السيقان في حفل راقص و الكل يلهو ، لا أحد يهتم بي ، في زاوية الغرفة وضعت رأسي على يدي فوق ركبتي ، سمعت صوتا عاليا

أهلا بك أنت في قصة ( المتاهة ) .

الآن حان دوري .

ماذا ستفعل يا مجنون .

أنت جعلتني مفقودا أولا ثم مسجونا على خلفية أحداث سياسية لم أشارك فيها ، ثم في النهاية فصلت بين روحي و جسدي و جعلتني روحا بلا جسد أو جسدا بلا روح لم كل هذا أيها الملعون .

نعم أنا المؤلف و أنت الآن أيها الغبي جسد بلا روح ، كيف ستقتلني إذا ؟
عد إلى قصتك كما كنت هيا تحرك من أمامي .
ما يفصل بينى و بينه زجاج غرفة العناية المركزة .
على السرير الآخر في نفس الغرفة لمحتني بطرف عينيها و أشارت إلي ثم أغمضتهما ، نظر أقاربها إلي و قال أحدهم هذا هو مؤلف قصة ( نوم عميق ) يجب أن نقتله ، إنه المؤذي الذي جعلها بين الموت و الحياة و لم يضع لها نهاية ، و صرخ فيهم اقبصوا عليه ، ركضت على الفور ، و ركض الجميع خلفي ، فجأة سمعت آذان الفجر ، استيقظت من هذا الكابوس و استعذت بالله ،
سمعت صوت النعاس يقول لا بأس يا هذا غدا سنكمل .

التعليقات مغلقة.