موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ضابط شرطة في الهند يتبع طريقة جديدة للتحذير من الوباء التاجي “كورونا “

198

ضابط شرطة في الهند يتبع طريقة جديدة للتحذير من الوباء التاجي “كورونا “

متابعة د. ريهان القمري

الوباء التاجي “كورونا “دفع ضابط شرطة في الهند أن يتبع طريقة جديدة للتحذير منه، حيث ارتدى الضابط “راجيش بابو” خوذة مصنوعة على هيئة الفيروس لإخافة الناس عند رؤيتهم لهم في دورية، وتم تصوير راجيش في إحدى دوريات  تشيناي، حيث قام بسحب سائقي السيارات وحاول جعلهم يدركون أهمية البقاء في المنزل.


هذا وقد صرح راجيش بالتالي :”نحن نتخذ جميع الخطوات ولكن لا يزال الناس يخرجون إلى الشوارع”، مضيفًا :”الخوذة هي محاولة لفعل شيء مختلف. عندما أرتدي هذا ، تأتي فكرة فيروس التاجي إلى أذهان المسافرين. على وجه الخصوص يتفاعل الأطفال بقوة بعد رؤية هذا ويريدون العودة إلى المنزل”.
الجدير بالذكر أن الهند فرضت حظر التجول على البلاد لمدة 21 يومًا للحد من انتشار فيروس كورونا. وانتهجت جميع الدول في العالم نهجا مطابقا أو مشابها ليصبح البقاء في المنزل أو كما يلقبها المصريون “الأنتخة” في الأيام الحالية مطلبا عالميا تنادي به الحكومات وتنادي به وسائل الإعلام  لحماية الشعوب من الفيروس التاجي كورونا ووقف نزيف ضحايا كوفيد – 19.

ويظل وسط هذا الضجيج من المخاوف و التحذيرات من عدم ترك المنازل فئة يصبح نزولها أمرا ضروريا ولا تستطيع الخضوع لمثل هذه التحذيرات الدولية

التعليقات مغلقة.