موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

عبيدات يصرح أن الوضع العالمي لايبشر بخير وفي مرحلة متقدمة من الوباء

229

عبيدات يصرح أن الوضع العالمي لايبشر بخير وفي مرحلة متقدمة من الوباء

كتب / عصام القيسي

قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة في المملكة الاردنيه الهاشمية الدكتور نذير عبيدات أن الوضع العالمي لم يكن يبشر بالخير وأوروبا دخلت في مرحلة متقدمة من الوباء وانه اصدر توصيات اللجنة بكل وضوح ولكن مجلس الوزراء الاردني ربما أراد مناقشة الموضوع من كل جوانبه لاتخاذ القرار المناسب.

واضاف الدكتور نذير عبيدات أن اللجنة هي استشارية تقدم توصيات لوزير الصحة وله الحق بعرضها على مجلس الوزراء، وتم عرضها الخميس لكن لم يكن هناك قرار بالموافقة من عدمه على توصيات الصادرة عنا.

وأضاف عبيدات أنه ارتأى رئيس الوزراء اعطاء مزيد من الوقت لدراسة كافة الجوانب حتى نهاية الأسبوع واليوم عاد وناقش الموضوع من جديد واتخذ القرارات الحاسمة لمواجهة فيروس كورورنا والحد من انتشاره.

الدكتور نذير عبيدات رئيس لجنة الأوبئة الاردني

وأكد عبيدات أن توصيات لجنة الأوبئة منطقية، مشيرا إلى أن الحكومة تمهلت في قرارها، وأنها ناقشته بطريقة مختلفة وفكر مختلف.

عبيدات دعا إلى تحمل المسؤولية من كافة الجهات وذلك بالتقيد بإجراءات ضبط ومنع العدوى، وأن نعمل ما نستطيع لمنع وصولها.

وقال علينا في المرحلة المقبلة التضامن والاستعداد لها وأجهزة العلاج التنفسية و من حيث ايضا الأسرة والسائل الوريدية والمضادات الحيوية وكل هذا مهم وقد لا تقدر وزارة الصحة وحدها للقيام بهذه المسؤولية الكبيرة ويجب ان يكون القطاع الخاص مع العام للتصدي لهذا الخطر الكبير.

والمملكة الأردنية الهاشمية أعلنت اليوم أن هناك 6 إصابات جديدة في الاردن ، وزادت من الإجراءات الاحترازية في الوقت الذي دعا فيه وزير الصحة الاردني المواطنين الاردنيين بأهمية ترك مسافة مناسبة بين المواطنين ، وأعلن إيقاف الدراسة والرحلات السياحية وإغلاق الديسكوهات والكافيهات في الاردن .

التعليقات مغلقة.