موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

عضو الشيوخ امل رمزي ” مصر تنمو وأصبحت دوله عظمى “

451

امل رمزي تلتقي بعائلات وأهالي صفط اللبن في أمسية رمضانية

امل رمزي : ” الرئيس السيسي يسير بمصر وفق خطه تنموية غير مسبوقة ”

امل رمزي: ” الدولة المصرية نجحت في حربها ضد الإرهاب وإعادة الامان للمصريين “

امل رمزي : ” الدكتور طارق شوقي يبذل جهودا متميزة في تطوير التعليم ونسعى لتطوير البنية التحتية التعليمية ”

رجل الأعمال منير رمزي والمصري والدالي وغراب ووجيه والابحر وسعد والقيسي والحنفي واباظة على رأس الحضور

عضو الشيوخ امل رمزي ” مصر تنمو وأصبحت دوله عظمى “

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في بلدة صفط اللبن غرب محافظة الجيزة وفي أمسية رمضانية رائعة التقت الدكتورة/ امل رمزي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد ورئيس لجنة السياحة بمجلس الشيوخ الموقر بممثلي عائلات وأسر أهالي صفط اللبن وبولاق الدكرور ومحافظة الجيزة .

وبدأ اللقاء بالترحيب بالدكتوره امل رمزي من قبل أهالي صفط اللبن والذين كانوا في استقبالها والتعريف بالحضور ثم تحدثت الدكتوره امل رمزي معربه عن ترحيبها بالحضور وعن سعادتها بتواجدها بين أبناء وعائلات صفط اللبن وأنها دوما تشعر بالسعادة بوجودها بين أبناء الشعب المصري مثمنه اختيارهم لممثليهم من اعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وأنها وزملاءها يسعون دوما لتحقيق آمال وطموحات أبناء الشعب المصري الأصيل.

الدكتورة امل رمزي عضو مجلس الشيوخ المصري تتحدث إلى عائلات صفط اللبن والجيزة

كما تقدمت بتهنئتها لمصر قيادة وشعبا بشهر رمضان المبارك وأعياد السعف والقيامة المجيد وانتصارات الشعب والجيش المصري في حرب العاشر من رمضان وكذلك ذكرى تحرير سيناء وان هذا الشعب يستحق الفرح وتوالي الأعياد.

وتحدثت الدكتورة امل رمزي على انها ممثل للشعب وحزب الوفد المصري العريق في مجلس الشيوخ وان مصر تعيش نهضة تنموية غير مسبوقة في تاريخها وفق رؤية مصر التنموية 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2016 وتسير مصر على نهجها في كافة المجالات.

وتحدثت د.امل رمزي أن مصر وفي عهد الرئيس السيسي وبعد ثورة 30 يونيو استطاعت القضاء تماما على الإرهاب ونجحت في هذا الملف وعادت هيبة الدولة المصرية وعاد الأمن والأمان للشعب المصري .

وعطفت الدكتورة امل رمزي في حديثها عن قطاع السياحة الذي ترأس لجنته في مجلس الشيوخ وان القطاع السياحي رافد أصيل من روافد إيرادات الدولة المصرية وان الدولة مهتمة بالتسويق السياحي خاصة بعد أصبحت مصر في بؤرة أنظار العالم وقبلتهم السياحية في المشهد التاريخي الحضاري العالمي الرائع في ” موكب الموميات ” وانه يتم التنسيق دوما مع وزارة السياحة والآثار والدكتور العناني وزير السياحة والآثار وكافة القطاعات المعنية بالنشاط السياحي في مصر وقطاع الأعمال في هذا الشأن وأنها تقترح أن تكون السياحة والاثار المصرية وحضارة الفراعنة مادة تدرس مع التعليم الأساسي لتربية أجيال تعرف تماما تاريخ بلدها وكيفية تسويقها سياحيا .

مصر تنمو وأصبحت دوله عظمى في عهد الرئيس السيسي في حديث د. امل رمزي إلى أهالي صفط اللبن والجيزة

وفي حديثها عن التعليم اثنت الدكتورة امل رمزي على الجهود المبذولة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي يبذل جهدا رائعا وانجازا في سبيل تطوير التعليم وتطوير ادواته وأوضحت أن مجلس الشيوخ لم يوافق على قانون التعليم بمعنى رفضه لمشروع القانون ولكن أوضحت أن رؤية المجلس الموقر في تقديم مشروع متكامل لتطوير التعليم وتطوير البنية التحتية التعليمية من مدارس ومعاهد وتطوير المعلم وتطوير ادواته وان يكون ذلك مشروعا قوميا متكاملا جنبا إلى جنب مع قانون التعليم ، وخلال الحديث عن التعليم تم تبادل وجهات النظر حول آليات التعليم والمعلم من مداخلات تتميز بالثراء والمهنية من الاستاذ محمد غراب مدير مدرسة أوسيم ومن الدكتور محمد وجيه مدير عام في إدارة تعليم الأزهر.

واستمعت الدكتورة امل رمزي عضو مجلس الشيوخ إلى طلبات ومشاكل صفط اللبن في كافة القطاعات وأوضحت انها ستبذل قصارى جهدها في تحقيق تطلعات وآمال أبناء صفط اللبن هي وفريق عملها وأنها هذه هي مسؤولياتها كانائبة اختارها الشعب لتتحدث عنه امام الجهات المعنية .

كما تحدثت عن اهتمام الدولة بتربية الأجيال والشباب والرياضة وان وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الوزير الدكتور أشرف صبحي تبذل جهودا متميزة وأنها لاتألو جهدا في تطوير المنظومة الرياضية والبنية التحتية الرياضية لتسهيل الشباب في ممارسة الرياضة والتي تحمي الشباب من الفكر الهدام والإرهاب والبلطجة والمخدرات وتبني أجيالا لمستقبل مصر .

كما تحدثت أن مصر من الدول التي نجحت في مواجهة وتخطي أزمة جائحه كورونا وتأثيراتها سريعا وفق خطة متكاملة اثبتت نجاحها في الإجراءات الاحترازية ومواجهة تلك الجائحه العالمية وان وزارة الصحة وعلى رأسها الدكتورة هالة زايد تبذل جهودا متميزة في هذا المضمار .

وتقدم أهالي صفط اللبن يمثلهم الدكتور ياسر احمد فرج بتقديم المصحف الشريف كهدية من أهالي صفط اللبن وبولاق الدكرور والدقي ومنشية البكاري واوسيم ومحافظة الجيزة مثمنين حضورها وتلبيتها وفريق عملها للالتقاء بالاهالي والعائلات .

وفي نهاية اللقاء والأمسية الرمضانية الرائعة تبادل الحضور الصور التذكارية مع النائبة الدكتورة امل رمزي وعلى وعد باستمرار تلك اللقاءات وتشكيل فريق عمل من مكتبها ومكتب حزب الوفد ببولاق الدكرور وأهالي صفط اللبن للعمل في الملفات المطروحة من أهالي صفط اللبن وبولاق الدكرور .

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة امل رمزي تقدمت بهدية إلى أهالي صفط اللبن ممثلة في ( 100 ) هدية رمضانية تعبيرا منها عن اعتزازها بأنها من نسيج عائلات وأسر الشعب المصري .

حضر اللقاء مع الدكتوره امل رمزي في ضيافة الدكتور ياسر فرج لفيف من الأهالي وعلى رأسهم الدكتور محمد وجيه مدير عام بالأزهر الشريف والأستاذ محمد غراب مدير مدرسة أوسيم والأستاذ احمد الأبحر مدير عام الآثار الإسلامية والدكتور محمد أباظة والأستاذة كريمة من لجنة المرأة بحزب الوفد والاستاذة نجلاء سامي من حزب الوفد والأستاذ محمد أمين حزب الوفد في بولاق الدكرور والأستاذ عماد المصري مكتب حزب الوفد في بولاق الدكرور والأستاذ طارق الدالي من عائلات منشية البكاري والأستاذ محمد أباظة كما شهدت حضور رجل الأعمال المصري منير رزق وممثل عائلات النوبة للاستاذ عبدالله سعد .

وحضر من ممثلي عائلات صفط اللبن الاستاذ عصام القيسي والأستاذ ممدوح فكرى القيسي . والحج نايرالحنفي والحج حنفي رواش رئيس الجمعية الزراعية بصفط اللبن والدكتور جمال سعد والدكتور سمير الجبالي والأستاذ طلعت الحوتي والأستاذ عاشور الجيزاوي والأستاذ اسلام عمر ياسين والأستاذ عبد المعطي الوزير والأستاذ محمود صبرى فرغلي والاستاذ احمد العربي والأستاذ سيد سلامه العربي والأستاذ سيدخالد الحنفي والأستاذة نرجس بدر .

جانب من حضور اللقاء

الدكتورة امل رمزي تستمع إلى ممثل شباب صفط اللبن الاستاذ اسلام عمر ياسين عضو مجلس إدارة مركز شباب صفط اللبن

التعليقات مغلقة.