موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

عودة كورونا وبداية الموجة الثانية في دول أوروبية وإصابات جديدة

171

الاردن اعلنت حظر شامل على عمان والزرقاء

تحور جديد لكورونا واللقاح قد لا يفيد

عودة كورونا وبداية الموجة الثانية في دول أوروبية وإصابات جديدة

كتب / عصام القيسي

يبدو أن عام 2020 هو عام كورونا ذلك الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية وانتشر في كل دول العالم في ربيع هذا العام .


وبعد أن دخل العالم كله في إجراءات وقائية صارمة وبعد أن حدث شبة توقف لمظاهر الحياه و لجميع الانشطة في دول العالم وغلق المطارات يبدو أن العالم مقبل على موجة ثانيه من فيروس كورونا .

ومع عودة مظاهر الحياه والأنشطة والتجمعات بدأت كثير من دول العالم تعلن عن ارتفاع حالات الإصابة بالمرض مرة أخرى، وبدأت بعض الدول إجراءات احترازية مرة أخرى ومنها الاردن التي أعلنت امس حظر شامل يوم الجمعة 28 أغسطس آب على العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء مع اكتشاف حالات جديدة .

عودة صلاة الجمعة في المساجد المصرية

فيما قال الدكتور عادل خطاب عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية إن الموجة الثانية من انتشار الفيروس قد بدأت بالفعل في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا.

وأضاف خطاب “مصر ليست بمعزل عن العالم ومن الوارد أن تبدأ الموجة الثانية في مصر” ، وان “الفيروس يتطور في سلالة جديدة وقد يصيب المتعافي مرة أخرى؛ ويمكن أن نكتشف مصلا وبعد تحور الفيروس قد لا يؤثر ويصبح بلا فائدة”.

وأشار خطاب إلى أن الالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد الاجتماعي هو الحل الأمثل لمواجهة انتشار الفيروس.


يأتي ذلك التصريح في الوقت الذي أعلنت فيه مصر عن عودة صلاة الجمعة بالمساجد في ظل الإجراءات الوقائية بعد غياب طويل عن صلاه الجمعة .

فيما اشار مصدر مسؤل أن المساجد الكبيرة بالعاصمة المصرية القاهرة كان فيها الالتزام واضحا بينما المساجد الأخرى في الأقاليم والمحافظات وجد أن ما يعادل 50% من المصليين لم يكونوا ملتزمين بالكمامات أو السجادات الشخصية”.

وأشار بيان وزارة الصحة في مصر امس الجمعة عن عدد ( 223 ) إصابة جديدة بالمرض فيما يبدو أنه ارتفاع في معدل الإصابة بعد أن تراجع بنسبة كبيرة .

التعليقات مغلقة.