موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

فتح مراكز الشباب للحالات الطارئة وايواء المتضررين

309

فتح مراكز الشباب للحالات الطارئة وايواء المتضررين

كتب / عصام القيسي

في ظل الأجواء المناخية السيئة التي تشهدها مصر الآن والتي نتج عنها أضرار عديدة في كافة أنحاء الجمهورية وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفتح مراكز الشباب وذلك لإيواء الحالات التي تضررت من السيول مع توفير كافة الامكانات لهم، مشيرا الي جاهزية بيوت الشباب، ومراكز التعليم المدني لإستقبال اى حالات طارئة على مستوى الجمهورية.

و أكد وزير الرياضة، على ان هناك تنسيق كامل مع وزارة التضامن الإجتماعي لإمدادنا بالحالات المتضررة من سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد، حيث يتم استقبالهم فورا في اقرب مركز شباب لأي حالة متضررة.

كما وجه الدكتور اشرف صبحى بفتح المنشآت الشبابية لايواء العالقين من المسافرين بين المحافظات بعد وقف حركة القطارات ووسائل النقل العام.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الشبابية والرياضية لمواجهة سوء الأحوال الجوية، والالتزام بكافة التدابير داخل المنشآت الشبابية والرياضية في ضوء مواجهة ظروف الأحوال الجوية المضطربة التي تشهدها البلاد، مع ضرورة المتابعة على مدار اليوم، وسرعة التدخل لحل أي مشكلة قد تطرأ.

ويأتي قرار وزير الشباب والرياضة ضمن الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية برفع درجة الاستعداد واستنفار كافة الجهات المعنية والإمكانات للتعامل مع الحالات الطارئة الناتجة عن الأمطار والسيول والعواصف التي تتعرض لها مصر اليوم الخميس 12 مارس آذار وقد يتم استمرارها ليوم غد والذي ترتب عليه إيقاف حركة القطارات والمترو وتعطيل المدارس والجامعات واجازة شاملة في كافة أنحاء البلاد .

التعليقات مغلقة.