موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

فخامة الرئيس السيسي يتصل هاتفيًا بالعاهل الاردني

237

فخامة الرئيس السيسي يتصل هاتفيًا بالعاهل الاردني

كتب / عصام القيسي

بعد عودة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى الوطن والعاصمة المصرية القاهرة من الولايات المتحدة الامريكية بعد ان حضر اجتماع القمة الافريقية الامريكية والتي انعقدت في واشنطن .

اجرى فخامة الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية .

ويأتي الاتصال فى اطار التشاور المنتظم بين السيد الرئيس وشقيقه جلالة الملك عبد الله، حيث تطرق إلى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون الثنائي، فضلاً عن تبادل وجهات النظر والرؤى تجاه القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقد عبر السيد الرئيس لشقيقه الملك عبد الله عن اعتزازه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور مستمر، وتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية مشدداً سيادته على أهمية استمرار جهود توسيع نطاق مجالات التعاون الثنائي المختلفة وتعميقها، بما يعظم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقد أشاد جلالة الملك عبد الله من جانبه بالعلاقات الثنائية الأخوية بين مصر والأردن، وبالتنسيق الدائم مع السيد الرئيس، مؤكداً تطلعه للدفع قدماً بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة.

وتأتي العلاقات المصرية الاردنية الثنائية وكذلك العلاقات المصرية الاردنية العراقية في اطار التكامل بين البلدان الثلاثة في كافة المجالات والنواحي الاقتصادية والسياسية .

التعليقات مغلقة.