موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

فخامة الرئيس يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

179


الرئيس السيسي : ” افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة للبناء في المستقبل ”

فخامة الرئيس : ” المصري أثبت عبقريته على مصر العصور “

السيسي : ” المصري أكد قدرته الجبارة على تحقيق التنمية “

فخامة الرئيس يفتتح مدينة المنصورة الجديدة

كتب / عصام القيسي

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح صباح اليوم الخميس 2022/12/01 نوفمبر تشرين الثاني مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة .

كما قام فخامته تفقد قرية الحصص بمركز شربين احدي قري مبادرة حياة كريمة”.


وخلال مراسم الافتتاح قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة للبناء في المستقبل .

وقال الرئيس السيسي، إن المصري أثبت عبقريته على مصر العصور وأكد قدرته الجبارة على تحقيق التنمية، مضيفا أن الشعب المصري أثبت قدرته على الحفاظ على وطنه في ظل التحديات المحلية والعالمية.

وأضاف الرئيس السيسي أن المواطن المصري بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ الأمة هو وحده كنزها، موضحا أن بناء المدن الجديدة ضرورة قصوى في ضوء الزيادة السكانية،و إننا نعيد رسم خارطة مصر لتتسع لأحلام كل المصريين .

ومدينة المنصورة الجديدة التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المنصورة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو متر.

ومدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تاتي في اطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى .

التعليقات مغلقة.