موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

قادة البرلمان العربي يلتقون بوزير الخارجية المصري

173

شكري يلتقي العسومي وعابد ط للتعاون المستقبلي بين مصر والبرلمان العربي

قادة البرلمان العربي يلتقون بوزير الخارجية المصري

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وفي مكتب وزير الخارجية استقبل سامح شكري وزير الخارجية المصري اليوم 17 نوفمبر تشرين الثاني الاستاذ عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، ووفداً رفيع المستوى من أعضاء البرلمان العربي، ضم كلاً من علاء عابد، النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، ومحمد اليماحي، نائب رئيس البرلمان العربي.

واستهل اللقاء بتقديم سامح شكري التهنئة لرئيس البرلمان العربي على توليه المنصب، مُعرباً عن صادق التمنيات له بالنجاح في مهمته الجديدة، ومؤكداً أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيداً من التعاون بين مصر والبرلمان العربي مع افتتاح الدورة التشريعية الجديدة لمجلس النواب، فضلاً عن مجلس الشيوخ المنتخب حديثاً، بما سيفتح الباب نحو مزيد من التعاون المثمر، لا سيما تعزيز التعاون مع البرلمان العربي في المجال التشريعي وتبادل الخبرات ذات الصلة بالعمل والرقابة البرلمانية.

وخلال الاجتماع تناول الجانبين الدور الذي يقوم به البرلمان العربي من أجل تعزيز آليات العمل العربي المشترك وصولاً إلى ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، ومكافحة التطرف والإرهاب، والتصدي لمحاولات تهديد وحدة وسلامة الدول العربية، واستهداف مؤسساتها الوطنية. كما تطرق الجانبان لأهم التحديات والقضايا الإقليمية التي تشهدها المنطقة.

ومن الجدير بالذكر انه تم مؤخرا اختيار السعودي عادل العسومي رئيسا للبرلمان العربي خلفا للسلمي وتم انتخاب المصري علاء عابد عضو البرلمان المصري ورئيس لجنة الأمن بالمجلس ونائب رئيس حزب مستقبل وطن.

التعليقات مغلقة.