موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

قهوة المساء ” طلقات الفشنك “… بقلم داوود الأسطل

335

قهوة المساء ” طلقات الفشنك “… بقلم داوود الأسطل

قهوة المساء : ( طلقات الفشنك )
اليوم وبالقراءة الأولى يحل الكنيست الإسرائيلي نفسه ، لتعاد الانتخابات للمرة الخامسة في أقل من أربع سنوات .
إن دلَّ ذلك على شيء فإنما يدل على فشل السياسيين الإسرائليين الحاليين ، واندثار القادة الصهيونيين التاريخيين لهذا الكيان المسخ ، ونشوب خلافات كبيرة داخل الكيان الصهيوني نتج عنها أحزاب صغيرة انشقت عن الأحزاب التاريخية الكبيرة كلٌ يبحث عن مصلحته الشخصية فقط.
ليس هناك حزب قادر على تشكيل حكومة قوية تواجه التحديات القائمة من وجهة النظر الإسرائيلية ، وبالتالي فالحكومات تتساقط الواحدة تلو الأخرى ، وهذا يوحي بأن إسرائيل في أشد أوقاتها ضعفاً ، وهذا يتطلب منا تغيير سياساتنا تجاه إدارة الصراع مع الكيان الصهيوني ويتمثل ذلك في التالي :
١- إنهاء الانقسام الفلسطيني بأي ثمن والجلوس متوحدين بكامل الأطياف الفلسطينية والاتفاق الشامل على مرجعية وطنية جامعة تتمثل في منظمة التحرير الفلسطينية .
٢- إعلان الدولة الفلسطينية بشكل رسمي كدولة تحت الاحتلال .
٣- دعم ومساندة الإخوة العرب الفلسطينيين في الداخل المحتل للمشاركة الفاعلة في أي انتخابات نقابية أو شعبية أو برلمانية للحصول على مقاعد أكثر في الكنيست الإسرائيلي .
٤- التركيز على النهوض بالاقتصاد الفلسطيني كوسيلة من وسائل المقاومة الفاعلة للضغط على المجتمع الإسرائيلي من ناحية والمجتمع الدولي من ناحية أخرى .
٥- فرض السيادة الفلسطينية على مناطق ( ب ) و ( ج ) بقوة السلاح استناداً إلى بنود اتفاقية أوسلو وارتكازاً على اتفاق اللجنة الرباعية .
٦- العمل على تدمير المستوطنات التي تم بناؤها بقرار إسرائيلي من جانب واحد ، بالطرق المناسبة .
إن السياسة الإسرائيلية أصبحت وكأنها طلقات فشنك ، فهل للسياسة الفلسطينية أن تكون طلقات حية ؟!
داوود الأسطل
فلسطين – غزة
22/6/2022

التعليقات مغلقة.