موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

قهوة المساء : مظاهر الفرح – نصائح عامة بقلم الأستاذ داوود الاسطل

418

قهوة المساء : مظاهر الفرح .. نصائح عامة

بقلم الأستاذ داوود الاسطل


بإذن الله غداً الثلاثاء نتائج امتحانات الثانوية العامة في فلسطين وبتوقيت آخر في البلدان العربية ، وكذلك الافراح الشعبية في كل وقت وحين وفي كل مكان بوطننا العربي الكبير .
نسأل الله التوفيق لجميع طلبتنا ، ونبارك للطلبة الناجحين وأولياء أمورهم ، كما أننا نشد على يد الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح ونقول لهم الفرصة قائمة ويجب المحاولة مرة اخرى بجهد ومثابرة لتحقيق النجاح .

من باب الحرص على سلامة الجميع وعدم تعكير أجواء الفرح والاحتفالات أود توجيه النصائح التالية :



أولاً : التعبير عن الفرحة بالنجاح بالطرق البسيطة المتعلقة بالزينة والمباركة الوجاهية وتوزيع الحلوى او عبر الإتصال او مواقع التواصل الإجتماعي .
ثانياً : التأكيد على الإلتزام الكامل باجراءات الوقاية والسلامة من فايروس الكورونا وخصوصاً أثناء المباركة الوجاهية .
ثالثاً : عدم التعبير عن الفرح بإطلاق الأعيرة النارية ، واعتبار ذلك تصرف مرفوض شعبياً ومجرم قانونياً .
رابعاً : مراعاة مشاعر الطلبة غير الناجحين وأولياء أمورهم بعدم الإسراف في التعبير عن فرحتهم او فرحة ذويهم وأصدقائهم .
خامساً : ليكن يوماً نستذكر فيه شهدائنا الطلبة وجرحانا وأسرانا ، وليكن يوما نثبت فيه انتمائنا لوطننا ، وليكن يوما وطنيا ترفع فيه الأعلام الفلسطينية على منازلنا وفي مركباتنا وفي أماكن استقبال المهنئين .
سادساً : أهيب بجامعاتنا العريقة مراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة وتخفيض الرسوم الجامعية ليتسنى للجميع مواصلة المسيرة التعليمية .
أرجو من الله العلي القدير أن يكتب لأبنائنا وبناتنا الخير والتوفيق والنجاح وصولا الى تحرير فلسطين من دنس الإحتلال ورفع العلم الفلسطيني فوق مآذن القدس وكنائسها وتحقيق حلمنا الكبير باستقلال فلسطيننا الحبيبة وعاصمتها القدس الشريف .

التعليقات مغلقة.