موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

لجنة المواطنة بحزب الوفد تدعم ترشيحات الحزب لمجلس الشيوخ

432

لجنة المواطنة بحزب الوفد تدعم ترشيحات الحزب لمجلس الشيوخ


كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في بيت الأمة بحي الدقي الشهير بالجيزة وبالقرب من النيل الخالد اجتمعت اللجنة النوعية للمواطنة بحزب الوفد لدعم مرشحي حزب الوفد والذي يخوض الانتخابات منتصف الشهر المقبل على مقاعد مجلس الشيوخ المصري .

وكانت اللجنة النوعية للمواطنة بحزب الوفد قد عقدت اجتماعاً تنظيميا برئاسة الأستاذ صفوت لطفي، وبحضور نائب رئيس اللجنة الاستاذ عماد ابراهيم و مايكل جورج مقرر اللجنة، والمستشار القانوني للجنة أمير عريان، وذلك بمقر الحزب الرئيسي وذلك لمناقشة عدد من الأمور التنظيمية الداخلية بالحزب .

وناقشت اللجنة آليات دعم مرشحى الحزب فى الاستحقاقات الانتخابية القادمة ورؤية لجنة المواطنة في الدفع ببعض الكوادر الوفدية من اللجان على مستوى المحافظات لخوض الاستحقاقات الانتخابية لمجلس النواب والمجالس المحلية.

وأوضحت اللجنة أنه تم التنسيق مع مرشحي الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ على مستوى المحافظات ،من أجل دعمهم و تقديم الدعم اللوجيستي لهم خلال العملية الانتخابية، بالإضافة إلى التنسيق مع رؤساء لجان المواطنة على مستوى الجمهورية للبدء في هذه الإجراء ، ولحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات بإيجابية .

حضر الاجتماع عدد من ممثلي لجان المواطنة ببعض المحافظات، منهم مدحت الدويري رئيس مواطنة شرق القاهرة وخالد صابر مقرر المواطنة بالجيزة ، وشوقي مطر مقرر لجنة المواطنة بالدقهلية، وجورج دوكران مقرر مواطنة البحر الأحمر، ونجوى عزيز رئيس مواطنة الوفد في أسيوط، و إنجي جمعة وجيهان عودة عضوتي لجنة المواطنة بالجيزة.

ومن الجدير بالذكر أن حزب الوفد وهو الحزب العريق واقدم حزب سياسي في مصر بل وفي العالم العربي والشرق الأوسط كان قد أعلن عن خوضه انتخابات مجلس الشيوخ المصري والتي تدور رحاها منتصف الشهر القادم أغسطس آب يومي 11و 12 في كافة ارجاء مصر وعلى مستوى 27 محافظة ويشارك الوفد بقائمة وعلى رأسها السيد ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد.

التعليقات مغلقة.