موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ليفربول Liverpool تستعد جيدا للبريميرليج بدون صلاح

239

ليفربول Liverpool تمطر شباك بلاكبيرن ب 6 اهداف في ودية

صلاح نجم ليفربول Liverpool تريند بعد موقف رائع في محطة وقود

ليفربول Liverpool تستعد جيدا للبريميرليج بدون صلاح

كتب / عصام القيسي

بعد توقع عودة النشاط الرياضي في انجلترا وعودة البريميرليج ، بدأ فريق ليفربول الانجليزي الذي يلعب له نجم كرة القدم المصري محمد صلاح الاستعدادات لمنافسات الدوري حيث خاض مباراه ودية مع بلاكبيرن روفرز قادها النجم ماني سادية ، حيث اكتسح ليفربول ضيفه بسداسية نظيفة في ملعب أنفيلد تمهيدًا لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانهى ليفربول الشوط الاول من المباراه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث تقدم ساديو ماني بالهدف الأول من متابعة لتسديدة تشامبرلين، قبل أن يضيف نابي كيتا الهدف الثاني من صناعة مينامينو والذي سجل الهدف الثالث.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف جويل ماتيب الهدف الرابع، وأضاف يانا اللاعب الصاعد الهدف الخامس، قبل أن ينهي كلاركسون النتيجة بالهدف السادس.

وغاب كل من محمد صلاح وأندرو روبرتسون عن المباراة، حيث تعرض النجم المصري لكدمة قبل أيام في التدريبات بينما وظهر الوافد الجديد إلى ليفربول الدولي الياباني تاكي مينامينو بشكل جيد حيث تألق في المباراه .

محمد صلاح يدفع كل تكاليف الوقود للموجودين في محطة وقود

في الوقت الذي أشاد فيه المجتمع الانجليزي بنجم ليفربول المصري محمد صلاح ولقى موجة عالية من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر صلاح مرتديا ملابس التدريب الخاصة بليفربول، مع قفازات زرقاء ومعقم لليدين، وفقا للصورة المنتشرة على مواقع التواصل داخل محطة للمحروقات في ليفربول،أكد فيها مغردون أن صلاح تكفل بدفع فاتورة كل من تزود بالوقود في المحطة.

ويخوض ليفربول أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد استكماله في 21 يونيو حزيران الجاري، في مواجهة ساخنة تجمعه بجاره وخصمه إيفرتون في ديربي ساخن بعد توقف الدوري الانجليزي بسبب جائحة كورونا الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية.

التعليقات مغلقة.