موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ما هو سر اختفاء محمد صلاح … محمد زيدان

195

ماهو سر اختفاء محمد صلاح


متابعة: محمد زيدان

أختفى محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن مواقع التواصل الاجتماعي؛ منذ إعلان توقف الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعلى الرغم من ظهور العديد من نجوم كرة القدم المحترفين والأوروبيين في مقاطع توعية للجماهير من فيروس كورونا، وأخرى لجمع التبرعات، وتقديم الشكر لجميع أعضاء المنظومة الصحية في كل دولة، إلا أن صلاح لم يظهر حتى الآن. ، وعدم مشاركته وتفاعله في حملة تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا، التي شارك فيه العديد من المحترفين ولاعبي الأهلي والزمالك، واللاعبين السابقين، إلى جانب عدد من الفنانين، أرجعه البعض إلى أنه يرتب لحملة إعلانية كبرى لمواجهة هذا الوباء.

وفسره البعض أيضا، أن محمد صلاح لا يرغب في إعلان أعماله الخيرية التي تناولها الكثير في السنوات الأخيرة ، ويرغب في الصمت

ولكن صمت صلاح ، لم يمر مرور الكرام ، بل جعل مساحة لإطلاق شائعة مزعجة ، باشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعد اختلاطه ببوروك حارس مرمى بورنموث والتي ظهرت عليه أعراض المرض، في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي.

ما جعل وكيل اللاعب يعلق سريعا على تلك الشائعة بتغريدة على موقع تويتر، “كم هو مخجل نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصدر”.
ونفي وكيل اللاعب هذه الشائعة تماما

ويتدرب محمد صلاح يوميا بشكل منتظم تمهيدا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي ، واستكمال الموسم مع الريدز والتتويج ببطولة البريميرليج بعد غيابه عن اللقب لمدة 30 عاما.

التعليقات مغلقة.