موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مجهود رائع لمكاوي ومستقبل وطن بكرداسه في ازمه كورونا

465

مجهود رائع لمكاوي ومستقبل وطن بكرداسه في ازمه كورونا

كتب / عصام القيسي

في ظل الأزمة الراهنه بخصوص وباء كورونا والذي تبذل فيه الدولة المصرية والجهات المعنية في مصر جهودا كبيرة في سبيل الوقاية من الفيروس والحد من انتشاره .

وفي إطار المشاركة المجتمعية للاحزاب السياسية في مصر وعلى رأسها حزب مستقبل وطن ، وفي هذا الإطار وفي ظل رؤية ثاقبه ومجهود رائع من امانه حزب مستقبل وطن بمدينة كرداسة برئاسة المستشار علاء مكاوي امين الحزب بكرداسة .

وفي هذا الصدد وضمن فعاليات وبرامج الوقاية من فيروس كورونا نظمت أمانة مركز كرداسة برئاسة المستشار علاء المكاوي يوم أمس الأحد ٥ ابريل ٢٠٢٠ حملة لتعقيم وتطهير الأماكن العامة بالظهير الصحراوي للوقاية من فيروس كورونا.

المستشار علاء مكاوي مع كوادر حزب مستقبل وطن بكرداسة

وأشاد المكاوي بدور فرق العمل بحضور كلا من الاستاذ محمد العفيفي والاستاء محمود عرفه الامناء المساعدين بكرداسة والاستاذ عماد المكاوي امين المهنيين والدكتور سامح الدربي امين العمل الجماهيري واحمد عبدالمجيد عضو هيئه المكتب والأستاذ ابراهيم ابوعجور امين مساعد العمل الجماهيري والأساتذة مجدي البطاوي والاستاذ محمد البدوي والاسناذ محمد الفارس الأمناء المساعدين للشباب بكرداسة.

وأشار الاستاذ محمود حامد أبوموسي الي أن تطهير وتعقيم المنشأت الحكومية والعامة والحيوية مثل مركز شرطة كرداسة والسجن المركزي بالكيلو 10,5 للمرة الثانية بناء على طلب منهم واجب وطني.

و قال الدكتور طه أبوبكر أمين الإعلام بكرداسة أن حزب مستقبل وطن منوط به القيام بدوره الوطني و الخدمي لدعم مؤسسات الدولة المصرية.

وياتي هذا النشاط الرائع والفعاليات التي تتم في كرداسة ومجهود ورؤية حزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتعليمات الاستاذ عادل ناصر أمين محافظة الجيزة و الاستاذ محمود حامد أبوموسي الأمين المساعد للحزب بالجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسية التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنيين، للتخفيف عنهم في إطار مبادرة”حياة كريمة” .

فريق عمل وكوادر حزب مستقبل وطن بكرداسه

التعليقات مغلقة.