موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

محامي بالنقض يبدأ باجراءات قانونية بسبب كيروش

146

سامح شوشة المحامي بالنقض يتقدم بانذار على يد محضر تمهيدا لرفع دعوى قانونية رسمية ضد اتحاد الكرة

شوشة : مواطن مصري من بولاق الدكرور وهدفي ايصال صوتنا لفخامة الرئيس والمسئولين

محامي بالنقض يبدأ باجراءات قانونية بسبب كيروش

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة قام احد محامي مصر باجراءات قانونية انذار لوزير الشباب والرياضة تمهيدا لرفع دعوى قضائية امام القضاء المصري ضد الاتحاد المصري لكرة القدم لمخالفة بنود العقد مع المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم البرتغالي كيروش بعد فشله في تحقيق الوصول لكأس العالم قطر 2022 بالهزيمة امام المنتخب السنغالي .

فرغم فشل المدير الفني مع المنتخب المصري الا ان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لم يفعل بنود التعاقد مع كيروش والذي يعتبر العقد منتهياً في حال فشل صعود المنتخب المصري لكأس العالم قطر 2022.

وفي الوقت الذي بدأ كيروش بحزم حقائبه قام اتحاد الكرة المصري بمنح المدير الفني اجازة في البرتغال لحين البت في موقفه وامكانية الاستمرار في ادارة المنتخب من عدمه وفي وسط التساؤلات وعلامات الاستفهام في المجتمع والجمهور المصري عن هذه التصرفات .

قام الاستاذ / سامح شوشة – المحامي بالنقض والذي يقطن في منطقة بولاق الدكرور بانذار على يد محضر لوزير الشباب والرياضة تمهيدا لرفع دعوى قضائية امام القضاء المصري ضد اتحاد الكرة المصري على هذه القرارات .

وافاد الاستاذ / سامح شوشة المحامي بالنقض انه قام بهذه الاجراءات تمهيدا لرفع الدعوى امام القضاء المصري النزيه الموقر باعتبار ان اتحاد الكرة المصري هو مؤسسة مصرية لابد ان يكون هدفها مصلحة مصر والمجتمع المصري .

واضاف شوشة انه لابد من توفير ملايين الدولارات التي تدفع للمدير الفني البرتغالي كيروش مع فشله في ادارة وتحقيق اهداف المنتخب المصري .

وانهى المحامي بالنقض سامح شوشة حديثه بقوله : انه لابد من ايصال صوت المواطن المصري للسادة المسئولين ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باني الجمهورية الجديدة باعتباره مواطن مصري من بولاق الدكرور يهمه مايهم المجتمع المصري وحفاظاً على مكتسباته .

التعليقات مغلقة.