موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مرحبا يا صباح عندما تضحك تتغير وعندما تتغير سيتغير العالم… دلال أديب

540

مرحباً ياصباح مع دلال أديب

(عندما تضحك تتغير وعندما تتغير سيتغير العالم)


هو شعار تبناه طبيب هندي اتحقيق السلام العالمي عن طريق الضحك
ولتطبيق ذلك الشعار اعتمد العالم الاول من أيار ليحتفل باليوم العالمى للضحك…
-لماذا يحتفل العالم باليوم العالمى للضحك فى 1 مايو؟ اعرف القصة الكاملة….
مع بداية شهر مايو من كل عام ، يحتفل العالم باليوم العالمى للضحك ، وهو من أغرب الأيام العالمية التى تحتفل بها الكثير من البلدان ، وله طقوس خاصة يتم أدائها حيث يجتمع الكثيرون فى مختلف الشوارع والميادين لممارسة الضحك لمدة ثلاثة دقائق متواصلة.
وتعود قصة اليوم العالمى للضحك إلى الطبيب الهندى مادان كاتريا ، فهو صاحب فكرة اليوم العالمى للضحك ، والتى استوحاها من يوجا الضحك التى تعتمد على تدريبات بدنية للتنفس الصحى والتصفيق والاسترخاء والتأمل ، فتؤدى الى إفراز هرمون السعادة بجسم الإنسان وتحسين مزاجه ومساعدته على تخطى بعض الأمراض النفسية.فهو لايساهم فقط في ادخال السعادة وانما يخفف الالم ويقوي جهاز المناعخ ويساعد في تنشيط 80 عضله في الجسم والطريف في الامر أن الضحك ينشط أماكن في المح لاتنشط عادة الابتأثير الكوكائين..
والاهم من ذلك ان الانسان لايمكن أن يضحك ويفكر بنفس الوقت..
وقرر مادان كاتريا إطلاق يوم الضحك العالمى لأول مرة عام 1998بهدف نشر فكر يوجا الضحك تحت شعار السلام العالمى عن طريق الضحك، وبالفعل لاقت الفكرة قبول الكثيرين حيث بدأت 50 دولة حول العالم تحتفل بهذا اليوم منها الهند ، الولايات المتدة الأمريكية ، أستراليا ، فرنسا ، ألمانيا ، الدنمارك ، السويد ، والمجر.
وكانت من ألمانيا من أكثر الدول التى رحبت بالفكرة ، حيث أقامت 60 نادياً لممارسة هواية الضحك ، يقدر عدد أعضائها ب3500 شخص، كذلك أنشئت أكثر من 6 ألاف نادى للضحك فى أكثر من 100 دولة حول العالم.
حيث يقوم هؤلاء الأعضاء بالتجمع فى أماكن عامة كالساحات الكبرى والملاعب والحدائق وتنظيم مسيرة للسلام والضحك والمشى بضعة كيلومترات وحمل لافتات تحمل عدة شعارات مختلفة منها ” الضحك ليس له لغة” ، ” الحب والضحك” ، ” اضحك من أجل الحياة” ، ثم يتوقفون لممارسة رياضة يوجا الضحك لدقائق.
ولله في خلقه شوؤن..لكنها فكرة جميله وخلينا على مبدأ
(اضحك كركر واوعى تفكر)
ودامت الابتسامه عامرة على وجوهكم…

التعليقات مغلقة.