موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مصر تحتفل باليوم العالمي للشباب

137

الدكتور أشرف صبحي يناقش ترتيبات الاحتفال باليوم لعالمي للشباب

اليوم العالمي للشباب يوم 12 أغسطس

صبحي يطلق فعاليات مبادرة ” دراجتك… صحتك”

مصر تحتفل باليوم العالمي للشباب

كتب / عصام القيسي

تشارك مصر في الاحتفال باليوم العالمي للشباب والذي يقام سنويا يوم 12 أغسطس من كل عام ، وتأتي مشاركة مصر عن طريق وزارة الشباب والرياضة والتي تسير وفق منظومة وهدف ” تمكين الشباب ” وهي من أسس رؤية مصر 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في عام 2016 .

وفي هذا الصدد اجتمع امس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بقيادات الوزارة لمناقشة والوقوف على استعدادات وترتيبات الفعاليات الخاصة باليوم العالمي للشباب ، والمزمع انعقاده 12 أغسطس الجاري ، تحت عنوان ” انخراط الشباب من أجل المشاركة العالمية ” .

و صرّح وزير الشباب والرياضة، بإن الاستثمار في العنصر البشري وتهيئة بيئة داعمة له جزء لا يتجزأ من رؤية الوزارة ، مشيراً إلى أهمية العمل على إعداد الشباب من خلال تنمية مهاراتهم الحياتية ومهارات العمل واعداد المشروعات الصغيرة بما يلبي متطلبات سوق العمل، ولا سيما في القطاع الخاص .

وناقش وزير الشباب تفاصيل مبادرة ” دراجتك … صحتك ” مشددا خلال الاجتماع على استمراية المبادرة خلال الفترة المقبلة والتوسع فيها خلال جغرافياً من خلال فتح منافذ للتوزيع فى مختلف المحافظات .

مضيفاً أن الآلية الوحيدة التي يتم من خلالها اقتناء الدراجات ضمن المبادرة هي من خلال التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ، مع إيجاد طريقة للحجز المستدام طبقاً لرؤية القيادة السياسية بالعمل على نشر الممارسة الرياضية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وخاصة النشء والشباب من خلال ممارسة رياضة الدراجات .

ومن الجدير بالذكر ان العالم يحتفل سنوياً يوم ١٢ أغسطس باليوم العالمي للشباب وذلك لمدى أهمية تأثير الشباب في مجتمعاتهم ودورهم الفعال في التنمية، وتشارك الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة وكذلك هيئات الأمم المتحدة في مصر على الاحتفال بهذا اليوم تأكيداً على دعمهم لتنمية الشباب في مصر ، وضمن رؤية مصر بتمكين الشباب .

التعليقات مغلقة.