موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مصر تشارك في اجتماع لجنة الحوكمة بباريس بالفيديو كونفرانس

495

مصر تشارك في اجتماع لجنة الحوكمة بباريس بالفيديو كونفرانس

كتب / عصام القيسي

في العاصمة الفرنسية باريس انعقد اليوم السبت 25 ابريل الجاري الاجتماع السنوي للجنة الحوكمة التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، وبسبب الظروف العالمية الحالية ووباء كورونا انعقد الاجتماع بتقنية الفيديو كونفرانس وشاركت مصر في الاجتماع عن طريق وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

واجندة الاجتماع السنوي للجنة الحوكمة بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لمناقشة دور الحوكمة في الوضع الحالي في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

الاجتماع السنوي للجنة الحوكمة بمنظمة التعاون بباريس


وأوضح ممثل جمهورية مصر العربية الدكتور أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون التخطيط أن الاجتماع شهد مشاركة التجارب الدولية المختلفة في النواحي الاقتصادية والاجتماعية للتصدي لتداعيات الأزمة الحالية ودراسة الآليات الواجب اتخاذها والشراكة الدولية للتصدي لتلك الأزمة.


ومن جانبها أوضحت الدكتورة شريفه شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة والتي مثلت مصر ايضا شاركت في الاجتماع أنه تم إجراء استطلاع رأي حول الآليات المستهدف إتباعها ليقع الاتفاق الدولي علي عدد من الخيارات علي أهداف قصيرة ومتوسطة وطويلة المدي.


وقالت الدكتورة شريفة شريف أن الأهداف علي المدى الطويل ناقشت الفرص التي نتجت عن الأزمة الحالية حيث تم الاتفاق بين ممثلي الدول علي توافر فرصة القدرة على الابتكار وتوفير طرق عمل جديدة للمضي قدمًا مشيرة إلي أن الاستطلاع تضمن تساؤلًا حول الأولويات القصوى بالنسبة لاستجابة لجنة الحوكمة العامة رقم 19 لمساعدة البلدان حيث اتفقت نسبة كبيرة من المشاركين علي نقطة تحليل المسارات المؤدية إلى التعافي.


وفيما يتعلق بالأهداف على المدى المتوسط والتي ناقشت أولويات الحكومات أوضحت شريف أنه قد وقع الاتفاق الدولي علي خيار تحديد تدابير الإدارة العامة الحاسمة لإيجاد مسار إلى الانتعاش الاقتصادي والاجتماعي بما في ذلك العودة إلى المعايير الديمقراطية .

الدكتورة شريف شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للادارة

وفيما يخص الأهداف على المدى القصير، ركزت الأهداف علي أنواع الآثار التي تأمل الحكومات تحقيقها والجهود المبذولة للتصدي للأزمة حتى الآن مشيرة إلى أنه تم الاتفاق علي آلية الحفاظ على الأنشطة الحكومية الأساسية والخدمات العامة الأساسية.


ومثل جمهورية مصر العربية من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتور حمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون التخطيط والدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة وبمشاركة أكثر من ١٨٨ ممثلًا عن كل دولة.

التعليقات مغلقة.