موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مصر تصنع اكبر فانوس رمضاني في العالم يسجل بجينيس

638

شركة منارات العمران العملاقة قامت بتصنيع الفانوس بارتفاع 25 م

الفانوس تم تسجيله في موسوعة جينيس برقم 377848

الاستاذ طارق الحربي رئيس مجلس ادارة شركة منارات العمران ” الفانوس اهداء لمصر والعالم العربي “

الاستاذ هارون اليامي ” الفانوس يضاف للانجازات المصرية في الجمهورية الجديدة “

مصر تصنع اكبر فانوس رمضاني في العالم يسجل بجينيس

كتب / عصام القيسي

في سابقة حضارية غير مسبوقة قامت شركة ” منارات العمران للتجارة ” وهي شركة عربية عملاقة بتصنيع ” اكبر فانوس رمضاني في العالم ” بهيكل حديدي يبلغ ارتفاعه 25 متر .

والفانوس الرمضاني العملاق الذي صنع في مصر تم تسجيلة كأكبر فانوس رمضاني في العالم بارتفاع 25 متر وتعتزم الشركة زيادة الارتفاع الى 35 متر.

وتم تسجيل الفانوس الرمضاني كأكبر فانوس رمضاني في العالم في موسوعة ” جينيس ” للارقام القياسية ليضاف الى انجازات مصر والمصريين على مستوى العالم في الجمهورية الجديدة التي ارساها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .

وحمل الفانوس رقم ( 377848 )في موسوعة جينيس كأكبر فانوس رمضاني يحمل التقاليد والتراث العربي الاسلامي المصري في العالم .

وتم الحصول على التراخيص اللازمة لاقامة الفانوس من وزارة السياحة المصرية للمساهم في تنشيط السياحه المصرية خلال شهر رمضان ووضعه في مواقع محددة يشهد اقبال جماهيري كبير مع فكرة اقامة مهرجان عربي مشترك في موقع الفانوس وعمل فعاليات وفلوكلور عربي متنوع وانشطة ثقافية وفنون مسرحية وحفلات غنائية عربية وخليجية متنوعة .

كما تم الحصول على موافقات اقامة الفانوس من وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من الناحية الهندسية وكذلك هيئة عمليات القوات المسلحة

يذكر ان الشركة التي قامت بالاعمال التصنيعية للفانوس الرمضاني الضخم الذي دخل موسوعة جينيس هي شركة ” منارات العمران للتجارة ” ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية ولها فروع في مصر والامارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وسلطنة عمان والجزائر والهند والصين وجنوب افريقيا وتبلغ فروعها في مصر في القاهرة والاسكندرية ومدينة اكتوبر والمنصورة .

وافاد الاستاذ / طارق الحربي – رئيس مجلس ادارة شركة منارات العمران ان هذا الفانوس هو اهداء اولا للدولة المصرية التي تشهد انجازات غير مسبوقة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاني الجمهورية الجديدة ودخلت مصر موسوعة جينيس اكثر من مره مؤخراً في انجازات متعددة واهداء ألعالم العربي والاسلامي وابراز التراث المصري العربي الاسلامي في شهر رمضان المبارك بالفانوس الرمضاني المضىء والذي يبلغ ارتفاعه 25 متراً .

كما افاد الاستاذ / هارون اليامي المدير التنفيذي لشركة منارات العمران في افريقيا ” ان هذا الفانوس الرمضاني المضىء هو اكبر فانوس رمضاني في العالم وتم تصنيعه بهيكل حديدي رشدان معدنية باسلوب هندسي رائع يبرز امكانات شركة منارات العمران وان اجتياز اختبارات الجودة والمواد واختبارات الضغط الاستاتيكي وبأجهزةًقياس الانفعال الميكانيكية من مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عين شمس .

التعليقات مغلقة.