موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

مصر تعزى لبنان في ضحايا انفجار عكار

188

مصر تعزى لبنان في ضحايا انفجار عكار

كتب / عصام القيسي

اصدرت وزارة الخارجية المصرية بيانا تعزي فيه الحكومة اللبنانية في ضحايا حادث انفجار خزان وقود في عكار شمال الجمهورية اللبنانية .

حيث اشار بيان وزارة الخارجية المصرية ان جمهورية مصر العربية أعربت عن صادق تعازيها وخالص مواساتها للشعب اللبُناني الشقيق ولذوي الضحايا في انفجار خزان الوقود الذي وقع فجر اليوم الأحد، بمحافظة عكار، وأسفر عن وفاة وإصابة العديد من المدنيين.

وإذ تؤكد مصر وقوفها التام مع الأشقاء اللُبنانيين وذوي الضحايا في هذا المُصاب الأليم، فإنها تدعو لسرعة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إنقاذ لبنان ووقف مسلسل الأزمات المُتتالية، وأولها تشكيل حكومة لُبنانية بأسرع ما يُمكن وفق ما هو معمول به منذ اتفاق الطائف، وذلك لإنهاء الفراغ الحالي دون مزيد من الانتظار.

كما أشارت وزارة الخارجية المصرية إلى أنه جاري الإعداد لمُساعدات طبية عاجلة ترسلها مصر إلى لبنان بأسرع ما يُمكن لدعمه في مواجهة هذه الكارثة.

ومن الجدير بالذكر ان حادث انفجار خزان وقود في ارض يمتلكها مواطن لبناني في عكار شمال لبنان اسف. عن وقوع ضحايا باكثر من 27 قتيل اضافة الى اصابة اكثر من 200 مواطن لبناني ، حيث احدث الحادث سجالا سياسيا جديدا بين تيار المستقبل والتيار الحر وادى كذلك الى ثورة اهالي الضحايا حيث تم القبض على صاحب الارض في الوقت الذي تعاني فيه الدولة اللبنانية من ازمة في الوقود والمازوت والكهرباء .

في الوقت الذي اصدر فيه عاهل المملكة الاردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني اوامره بمعالجة ضحايا الحادث في المملكة .

التعليقات مغلقة.