موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بالفيديو :مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني في هجوم امريكي

213

بالفيديو :مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني في هجوم امريكي

متابعة : زياد حلاوة

تابعت جريدة على باب مصر تفاصيل مقتل قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإبراني في الهجوم الأمريكي بعد أن أعلن التلفزيون العراقي الرسمي صباح الجمعة مقتل نائب رئيس هيئة الحشد أبومهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد، حيث أفادت القناة العراقية الرسمية، نقلاً عن مصدر في إعلام هيئة الحشد الشعبي، بمقتل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبومهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني بقصف استهدف مركبتين تابعتين للهيئة على طريق مطار بغداد.وقد صرح الحشد الشعبي في العراق بمقتل 5 من أعضائه بينهم مسؤول العلاقات بالحشد و2 من الضيوف كانوا بسيارتين جرى استهدافهما بمطار بغداد الدولي لتؤكد مصادر بالحشد الشعبي إن ممثلين عن الحشد كانوا يستقبلون “ضيوفا مهمين” في مطار بغداد، حيث استقل الجميع مركبتين استهدفهما صاروخان.

شاهد الفيديو عبر الرابط التالي :

https://alababmisr.com/wp-content/uploads/2020/01/trim.0E62E04C-5CCA-43F6-A2AB-FAA97162687E.mov

هذا وقد أكدت خلية الإعلام الأمني العراقية في بيان لها على سقوط 3 صواريخ كاتيوشا على مطار بغداد الدولي. ليصرح الجيش العراقي عن سقوط عدد من الصواريخ بالقرب من منشآت عسكرية عراقية وأخرى تابعة للتحالف الدولي في مطار بغداد.

الحرس الثوري الإيراني خرج صباح اليوم مؤكدا عن مقتل قائد فيلق القدس التابع له قاسم سليماني في القصف الأميركي الذي استهدف موكبه في مطار بغداد الدولي.والقيادي البارز في الميليشيا أبومهدي المهندس في ذلك القصف الذي استهدف موكبهما بالقرب من مطار بغداد الدولي، مصرحا أنه تم نقل ما تبقى من جثتي سليماني والمهندس إلى مستشفى المثنى في بغداد. بالإضافة إلى مسئول مديرية العلاقات في الحشد، محمد الجابري، ومسؤول الآليات، حيدر علي، وغيرهم.

هذا و قد صرحت النيويورك تايمز الأميركية، أن استهداف قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، جرى بعدة صواريخ من طائرة مسيرة، وأن الصواريخ استهدفت سيارتين كانتا تقلان سليماني ومسؤولين آخرين.


وأضافت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية بعض التفاصيل حول العملية، ذاكرة إن الغارة التي استهدفت سليماني وقعت قرب منطقة الشحن في مطار بغداد، وإن استهدافه جرى بعد لحظات من خروجه من الطائرة التي أقلته من لبنان. وأكدت الوكالة أن مسؤولين عراقيين أكدوا أن جثة سليماني تمزقت إلى أجزاء.

نفذت هذه العملية في فجر اليوم الجمعة باستخدام طائرات مستهدفة عدداً من قيادات وأعضاء في الحشد الشعبي، أثناء خروجهم من مطار بغداد، تحديداً من البوابة الجنوبية برفقه وفد غير عراقي، حيث أشارت الأنباء إلى تواجد بعض من القيادات الإيرانية من الحرس الثوري في مطار بغداد الدولي

.


التعليقات مغلقة.