موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ملك الأردن يفتتح المستشفى الميداني العسكري لكورونا بأربد

252

الملك عبد الله يفتتح الاسكان لضباط القوات المسلحة المتقاعدين

ملك الأردن يفتتح المستشفى الميداني العسكري لكورونا بأربد

كتب / عصام القيسي

زار الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم مدينة اربد والتي تقع شمال المملكة الأردنية قرب الحدود السورية حيث افتتح العديد من المشروعات في تلك المحافظة الشمالية .

حيث قام الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بافتتاح المستشفى الميداني العسكري الثاني المخصص لاستقبال المصابين بفيروس كورونا.

حيث نُفذ المستشفى داخل حرم مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري بسعة تصل إلى 300 سرير؛ منها 48 سريراً للعناية الحثيثة، و18 سريراً للعناية المتوسطة جاهزة للتحويل إلى أسرة عناية حثيثة.

كما افتتح الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية أيضا إسكان المتقاعدين من العسكريين وإسكان الضباط في المحافظة الشمالية اربد .

وتأتي زيارة الملك عبدالله الثاني الى اربد وافتتاح المستشفى الميداني العسكري لكورونا في ظل استعدادات المملكة الأردنية الموجة الثانية لجائحه فيروس كورونا كوفيد المستجد 19 الفيروس الذي ضرب دول العالم وبدأ من مدينة ووهان الصينية وانتشر في جميع دول العالم، وكانت الاردن قد تخطت بنجاح بإجراءات احترازية قوية وغلق شامل ظهر أثره في تحقيق الاردن صفر إصابات ، ولكن زادت الإصابات في الموجة الثانية من الجائحة.

حضر زيارة الملك عبدالله الثاني لمحافظة إربد، وافتتاح المنشآت العسكرية ، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد للمملكة الأردنية الهاشمية وكبار القادة العسكريين للجيش العربي الاردني.

التعليقات مغلقة.