موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

منتخب الارجنتين لكرة اليد يصل مطار القاهرةللمشاركة في بطولة كأس العالم

232

المطار يستقبل اليوم 5 منتخبات من الدول المشاركة في البطولة

منتخب الارجنتين لكرة اليد يصل مطار القاهرة للمشاركة في بطولة كأس العالم

كتب / عصام القيسي

وصل قبل قليل بعثة منتخب الارجنتين لكرة اليد إلى مطار القاهرة الدولي كأول المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 13 – 31 يناير كانون الثاني الحالي .

وبعد أن وصلت بعثة منتخب الارجنتين إلى مطار القاهرة تم استقبالها وسط إجراءات وقائية مشددة وإجراء المسحات والفحوصات اللازمة لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وفور وصول الطائرة قبل قليل اليوم الاثنين 11 يناير كانون الثاني اتخذت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، كل التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والحفاظ على سلامة ضيوف مصر.

إجراءات احترازية مشددة خلال استقبال منتخب الارجنتين لكرة اليد

ووصلت بعثة منتخب الأرجنتين إلى مطار القاهرة على متن الطائرة التركية رحلة رقم 692 حيث ضمت 26 لاعبا وفنيا وإداريا.


وتتولى شرطة ميناء القاهرة الدولي تحت إشراف اللواء حسين منيع مدير أمن مطار القاهرة الدولي، تأمين خروج اللاعبين ومرافقة الأتوبيسات المعقمة إلى المعسكرات الخاصة بفرق اللاعبين،

كما أنه سيتم اليوم وصول عدد 5 منتخبات لكرة اليد من عدة دول مختلفة اليوم الاثنين، للمشاركة ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال حيث تصل بعثة منتخب بيلاروسيا على الخطوط الأوكرانية رحلة رقم 397، وتقل على متنها 27 راكبا، كما يصل منتخب الكونغو الديمقراطية على مجموعتين وعددهم 25 راكبا، وتصل المجموعة الأولى على طيران الإثيوبية قادمة من أديس أبابا رحلة رقم 452، والثانية تصل على متن شركة مصر للطيران رقم 800 قادمة من باريس.

وتصل كل من منتخبات ايسلندا وعددهم 30 راكبا، ومنتخب البرتغال على متن رحلة مصر للطيران رقم 760 وعددهم 31 لاعبا.


وتم تخصيص أتوبيسات معقمة لنقل المنتخبات المشاركة في البطولة، من مطار القاهرة فور وصول طائرتهم، حيث تم تنظيم دخول الأتوبيسات من باب 35 ، لإحضار اللاعبين من على متن الطائرة.

وقد تم تخصيص 4 فنادق بالقاهرة، لاستقبال واستضافة المنتخبات المشاركة بالبطولة منذ لحظة وصولهم حتى إنتهاء البطولة، وذلك حفاظا على سلامتهم ومنعا للإختلاط بهم، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والتي تقام خلال الفترة من 13 – 31 يناير بالقاهرة والتي تقرر أن تقام بدون حضور الجماهير تم الاستعداد لها جيدا وتلقى اهتماما على أعلى مستوى من الحكومة المصرية حيث يتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري استعدادات مصر لهذه البطولة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات القيادة السياسية لظهور مصر بالصورة المشرفة والتي تليق بها لهذا الحدث العالمي الهام الذي يلقى متابعة عالمية ودولية .

التعليقات مغلقة.