موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

من ” اسم حركي ” البحث عن المتشابهات… محمود حمدون

251

من ” اسم حركي ” البحث عن المتشابهات

محمود حمدون


الناشر : مركز الحضارة العربية – القاهرة

البحث عن المتشابهات

نعم , لطالما أحببت يوم الأحد , الشوارع خالية من المارة , أغلب المحال و المتاجر مغلقة , يصبح لهذا اليوم متعة في الشتاء , فذكرياتي معه كثيرة , يرن في أذني صوت صديق العمر ” مينا ” إصراري أن أصحبه صبيحة كل ” أحد ” للذهاب للكنيسة , تلك الكائنة بمنطقة ” الشط ” بطرزها المعماري , ذلك الهدوء الغريب الذي يلفّها , الهمس الدائر بين قاطنيها ,
جميعهم يتحدثون بصوت خفيض , يخفون كدراً بابتسامة باهتة تعلو وجوههم , أحرص على حضور درس الأحد مع ” مينا” , أجلس بنهاية الصفوف , على تلك المقاعد الخشبية , أستمع للترانيم و إن جهلت معانيها , فشل صديقي في شرح بعضها , رجوته قراءة بعض المطبوعات , فأحضر بعضها سرّاً , بعد أن أقسمت له ألاّ أفشي ما فعل لأحد ..
-لكنك تكره الحلفان , فكيف تُجبرني أن أقسم لك ؟
= باستياء : دون مجادلة , أن تُقسم بالله ألاّ تخبر أحداً , دعني و أكره , لست أدري صواب ما أفعله أم …؟!!
-إن أردت انصرفت من فوري . دون أن تختلُّ صداقتنا ..
قال : لا لا .. فأنا مشدود إليك بحبل غير مرئي .. لا أعلم ما نهاية تلك الفعلة , لكنيّ أدمنتها معك , ربما بداخلي رغبة في تقليدك أو شغف بمعرفة ما ستنتهي إليه ..
= يا صديقي , أعشق ذلك التسامح الذي يعمّ تلك الكنيسة , تبهرني كثيراً تلك ” الأيقونات ” التي تملأ الجدران , تحكي تاريخًا , توثّق لأحداث ..
طرق عديدة تلتف يميناً و يساراً , لا أعلم لماذا , الغاية واحدة , سيئ أن يحتكر البعض الحقيقة , ثم يحتقرون من يخالفهم , تجاهلاً يعقبه نفي للآخر , من غريب أن النفي مبدأ يحكم الجميع , جميعهم لم يروني جيداً ,
أو ربما لم الحظ ذلك لشغفي بالبحث وراءهم , سبر أغوارهم , فهل أخطأت البدايات ؟ أم أن صدري اتسع لكل هؤلاء , بينما ضاق عقلي عن استيعاب الحقيقة ؟ لكن .. هل الحقيقة واحدة ؟ أم درجات كألوان الطيف لا تراها العين إلاّ بوسيط ؟!!
ربت ” مينا ” على كتفي , كمن يعتذر لضيف أنتظر على بابه , بنظرة دافئة : يشغلني أمرك يا عزيزي , أتدري أن حضورك أسبوعياً , رحلة محفوفة ببعض المخاطر ؟!
= أعلم هذا , أعتذر إليك إن تسببت في مشكلة لك .
على العكس , فالخطر ليس بالحضور , بل بما وراءه , فالكل يترصّد بعضه البعض , هنا و هناك أدري أنك تبحث عن منهج تسير عليه ..
قاطعته بحزم : لا .. مطلقاً , فغايتي أن أفرّ من كل منهج , أن أصبح أنا منهجاً , فهل أنا مخطئ؟!

التعليقات مغلقة.