موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ميل عقارات بسبب اعمال الحفر في بولاق الدكرور

582

اخلاء عقارين في مدينة النجوم بعد ميولهما نتيجة اعمال حفر لمحطة الصرف الصحي

الدفاع المدني يتدخل والحي والمحافظة لاحتواء المشكلة

ميل عقارات بسبب اعمال الحفر في بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في بولاق الدكرور الحي الواقع شمال غرب محافظة الجيزة وبالتحديد في مدينة النجوم شارع جمال عبد الناصر ونتيجة لاعمال حفر لانشاء محطة للصرف الصحي حدث ميل عقارات وتصدع عمارات اخرى .

وبمجرد حدوث المشكلة تحرك حي بولاق الدكرور ووزارة الداخلية ومحافظة الجيزة للوقوف على الوضع وضمان امن وسلامة السكان خاصة وان العقار الذي حدثت به المشكلة يتكون من 13 طابقاً .

وكانت اعمال حفر لانشاء محطة للصرف الصحي تحتاجها المنطقة لتقديم خدمات الصرف الصحي في المنطقة التي تعاني من مشاكل مزمنة قد ادت الى ميول عقارين مجاورين بشارع جمال عبد الناصر في منطقة بولاق الدكرور .

وفور تلقي مديرية امن الجيزة البلاغ قامت قوات الحماية المدنية وأجهزة الحي المعنية، بالوصول سريعا الى الموقع وعمل كردون أمني لمنع وصول أيًا من المارة حفاظًا على أرواحهم وعدم تعرض حياتهم للخطر حيث هرعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالجيزة، إلى موقع الحادث، مدعومة بقوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين ميل عقار على الآخر مما تسبب في تشققات كبيرة داخل الشقق وإخلاء السكان من العقارات المجاورة ولا يوجد أي إصابات بين السكان.

وتم اخلاء العقارات المتضررة فيما وصل فريق من النيابة العامة موقع العقارين المتضررين للتحقيق في ملابسات الحادث وفي انتظار نتائج التحقيقات .

وتشير المصادر الى انه سيتم تعويض كل ساكن بشقة بديلة نتيجة ميل أحد العقارات المجاورة للمشروع أثناء الحفر، مشيرًا إلى أنه سيتم إزالة ثلاث أدوار مع العقار المتضرر حفاظًا على سلامة سكانه مع تسكينهم بأماكن أخرى بديلة وشددّ على أنه جرى إخلاء كافة جميع السكان المتواجدين بالعقارين .

فيما تتناقل وسائل التواصل الاجتماعي تقريراً منسوب للجنة ازالة العقارات بحي بولاق الدكرور الامر الذي اثار بعض الجدل عن فحوى هذا التقرير .


هذا وتتابع الاجهزة التنفيذية للدولة ممثلة في حي بولاق الدكرور ومحافظة الجيزة والدفاع المدني وقسم بولاق الدكرور تداعيات الحادث لضمان سلامة وامن المواطنين .

التعليقات مغلقة.