موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

نائب الشيوخ عمر زايد يخاطب محافظ الجيزة لحل بعض مشاكل بولاق الدكرور

651

عمر زايد يطالب بحل مشكلات شارع ناهيا والمواقف العشوائية في بولاق الدكرور

اللواء أحمد راشد يحيل الطلبات للجهات التنفيذية المختصة

نائب الشيوخ عمر زايد يخاطب محافظ الجيزة لحل بعض مشاكل بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

تقدم الاستاذ / عمر زايد عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الجيزة دائرة بولاق الدكرور بطلبات للواء احمد راشد محافظ الجيزة لحل بعض المشاكل المرورية في نطاق الدائرة .

حيث تقدم النائب عمر زايد عضو مجلس الشيوخ بعدة مطالب تتلخص في :

اولا : إزالة الاشغالات من شارع ناهيا الشارع الحيوي واحدى المداخل والمحاور المرورية الهامة في بولاق الدكرور .

ثانيا : تأمين خدمة مرورية ايضا لشارع ناهيا لتنظيم حركة السير في الشارع والقضاء على الفوضى المرورية في هذا الشريان الهام .

ثالثا : القضاء على المواقف العشوائية في نطاق دائرة بولاق الدكرور والتي يعاني منها أهالي بولاق الدكرور بالكامل ومنها ( زنين – كفر طهرمس – الشوربجي- صفط اللبن – شارع ناهيا – طابق الديابة – 6 اكتوبر )

وبناء على تلك الطلبات الضرورية قام السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باحالة تلك الموضوعات للجهات التنفيذية المختصة والإدارات المعنية في إدارة السرفيس والمرور وحي بولاق الدكرور.

وهذه المطالب هي بالفعل مطلب ملح وهام لجميع أهالي حي بولاق الدكرور هذا الحي الحيوي الهام الذي يتميز بالكثافة السكانية المرتفعة جدا فضلا عن التكدس الكبير، والذي يقع في نقاط تماس مع احياء الدقي والعجوزة والهرم والعمرانية والطالبية ومدينة كرداسه ويعتبر رافد أساسي من روافد الدولة المصرية .

ويعاني حي بولاق الدكرور من مشاكل مزمنه بسبب العشوائية التي تراكمت على هذا الحي على مدار سنوات ويطالب الأهالي دوما بالعمل على حل تلك المشكلات كما يطالبون دوما نواب الشعب في استخدام ادواتهم الرقابية في العمل على كل تلك المشكلات .

ومن الجدير بالذكر أن النائب / عمر زايد قد تم انتخابه مع قائمة حزب مستقبل وطن عن دائرة الجيزة والذي فاز فيها وكان رقم 4 رمز الكتاب .

ومن الجدير بالذكر أيضا أن بولاق الدكرور يمثلها 5 نواب منهم 2 نائب في مجلس الشيوخ وهما: الاستاذ / عمر زايد عن حزب مستقبل وطن والدكتور / عمرو عزت حجاج عن تنسيقية شباب الأحزاب والذي خاض الانتخابات في القائمة الوطنية .

وكذلك في مجلس النواب بعدد 3 نواب وهم النائب / محمد السيد الحسيني والنائب الدكتور/ حسام المندوه والنائب/ محمود هشام ” توشكى ” عن حزب مستقبل وطن وذلك في مجلس النواب المصري القادم والذي سيبدأ اعماله ودورته البرلمانية في مطلع يناير كانون الثاني القادم 2021 م .

النائب/ عمر زايد عضو مجلس الشيوخ المصري

التعليقات مغلقة.