موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

” نسخة مكرّرة ” محمود حمدون

173

” نسخة مكرّرة “

محمود حمدون

====

بعد أن أنهى إفطاره , الذي كان عبارة عن ” ساندويتش ” يتيم , وأثنى عليه بكوب من الشاي الأسود الغارق في السكر , تمطّع بذراعيه ثم حرّك جزعه بحركة رياضية رشيقة , بعدها وضع يده على فمه وتثاءب , ومن بين أسنانه انطلق صوته يتحدّث للفراغ: تخيّل لو أن منك نسخة ثانية بنفس السمات الجسدية , بنفس الملامح , حتى صوتك الأجش , طريقة مشيتك التي تحمل بعض من خُيلاء القادة , تلك اللعثمة التي تعتريك عندما تتعرض لموقف محرج .

قد تجاورك هذه النسخة في المدينة ذاتها , أو ربما في بلد آخر أو بقارة بعيدة عنّا , أو ربما بكوكب بعيد في السماء أو ربما في كون آخر , لكنها نسخة على النقيض منك , تفعل عكس ما تفعل , تكره ما تُحب أنت , تعشق ما تمقت , تنام بعمق وقت استيقاظك , يطير النوم من عينيها حينما تغفو سويعات قبل بدء يومك الجديد.

تذكّر أن نسختك هذه هي الجانب المعتم من أخلاقك , فيها عربدة لا متناهية ولا يردعها قانون أو شرع , تفعل بالعلن ما تفعله أنت بعقلك الباطن .. فإن التقيتها , عندها تكون النهاية , تلك التي تحدث حينما يلتقي الأضداد , حينما يفنى الموجب في سالبه , حينما يطبق ظلام الليل على ضوء النهار , فلا شيء يبقى ويصمد أمام اللاشيء.

التعليقات مغلقة.