موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

نعزي أنفسنا والشعب المصري وننعي المشير طنطاوي

188

نعزي أنفسنا والشعب المصري وننعي المشير طنطاوي

كتب / عصام القيسي

تتقدم أسرة جريدة على باب مصر بخالص التعازي وأصدق المواساة للشعب المصري قيادة وحكومة وشعباً في وفاة المشير / محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري السابق والذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر في العاصمة المصرية القاهرة .

وكانت أعلنت جمهورية مصر العربية وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم عن عمر يناهز 85 عاماً كما أعلنت الدولة المصرية حداداً عاماً لمدة 3 أيام على روح الفقيد .

المشير محمد حسين طنطاوي

في الوقت الذي نعي فيه فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي المشير طنطاوي قائلاً :

فقدت مصر رجلاً من أخلص أبناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق .

بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة ساهم خلالها في صناعة أعظم الأمجاد والبطولات التي سُجلت بحروف من نور في التاريخ المصري .

قائد ورجل دولة تولى مسؤولية إدارة دفة البلاد في فترة غاية في الصعوبة تصدى خلالها بحكمة واقتدار للمخاطر المحدقة التي أحاطت بمصر.

إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ ينعي للأمة رجلاً كانت له صفات الأبطال، فإنه يعرب باسمه وباسم شعب مصر وحكومتها عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الراحل المشير محمد حسين طنطاوى، ويدعو المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله للوطن.

ويذكر ان المشير طنطاوي من رجال أكتوبر الذين خاضوا الحروب ضد اسرائيل في عام 76 وكان قائداً لكتيبة في حرب 1973 وخاض معارك فاصلة في تلك الحرب كما انه حاصل على شهادات الدولة التقديرية وأرفع الاوسمة واستطاع قيادة دفة مصر ابان ثورة 25 يناير والتي أطاحت بالرئيس المصري مبارك واستطاع أن يصل بمصر الى بر الامان بعد عديد من المؤمرات التي حيكت وعصفت بمصر في تلك الآونة .

التعليقات مغلقة.