موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

وزير التعليم في مقاعد الطلاب بمدرسة جواهر الثانوية ببولاق الدكرور

423

شوقي وشعراوي وراشد يفتتحون 4 صروح تعليمية في بولاق الدكرور ب 70 مليون جنية

نقلة تعليمية نوعية في بولاق الدكرور بحضور وزير التربية والتعليم ووزير التنمية الاجتماعية ومحافظ الجيزة

وزيرا التعليم والتنمية ومحافظ الجيزة يفتتحون مدرسة جواهر الثانوية بحضور إيمان عزت مديرة المدرسة

المنظومة التعليمية في الجيزة شهدت تطورا ملحوظا في عهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

النائب حسام المندوه والحسيني وتوشكى وعمر زايد في مقدمة الحضور ومستقبلي الوزيران والمحافظ

افتتاح مبنى الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور بحضور حجازي والدكتور أيمن عبد الواحد

وزير التعليم في مقاعد الطلاب بمدرسة جواهر ببولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في إطار رؤية مصر التنموية 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2016 ومن أهم محاورها النهضة التعليمية في مصر وأهمية مواكبة التعليم والمباني التعليمية للعصر والتقدم العلمي ، وفي هذا السياق افتتح امس الخميس الأول من أبريل نيسان كل من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد صروح تعليمية جديدة في حي بولاق الدكرور إضافة إلى مبنى الإدارة التعليمية الجديد ببولاق الدكرور فيما يعتبر نقله نوعية واهتمام الدولة المصرية بابناءها في تلك المنطقة الشعبية ولبنه في بناء أجيال مصر وخطة مصر التنموية .

حيث افتتح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عددًا من المشروعات التعليمية ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي ٧٠ مليون جنيه.

وزير التربية والتعليم ووزير التنمية الاجتماعية ومحافظ الجيزة يفتتحون صروح تعليمية ببولاق الدكرور

والصروح التعليمية التي تم افتتاحها امس في بولاق الدكرور هي :

مدرسة الشيخة جواهر بنت القاسمي الثانوية بنات (تضم 30 فصل)، ومدرسة سامح سيف اليزل الرسمية لغات (تضم 33 فصل)، ومدرسة شركة مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية الفنية (تضم 15 فصل)، ومدرسة عمر سليمان الرسمية لغات (تضم 28 فصل) .

كما تم افتتاح مبنى إدارة بولاق الدكرور التعليمية الجديد .

وتفقد وزيرا التربية والتعليم والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة والوفد المرافق لهم المنشآت التعليمية التي تم افتتاحها وعددًا من الفصول ومعامل الحاسب الآلي، حيث أشادوا بالتجهيزات التي تمت لتلك المنشآت ، كما قاموا بإجراء حوار مع بعض الطلاب للاطمئنان علي إدراكهم للمنظومة التعليمية الحديثة وعدم وجود أية معوقات قد تواجههم .

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في مقاعد الطلاب بين ابناءه

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعلم والتعليم الفني، إن التعليم شهد تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة من حيث المحتوى والمضمون الذي يتم تدريسه للطلاب بما يساهم بشكل كبير في تنمية القدرات الذهنية والفكرية للطلاب لكونها تقوم على أساس علمي وتقدم أنشطة تسهم في بناء شخصية الطالب ليكون مؤثر في المجتمع.

ومن جانبه قال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، إن افتتاح المشروعات التعليمية، يأتي تزامنًا مع احتفال المحافظة بعيدها القومي، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة بالتعليم.

و أكد وزير التنمية المحلية علي الاهتمام الذي توليه الدولة المصرية بملف التعليم خلال السنوات الأخيرة ، وقال شعراوي إن هناك تعاون بين وزارتي التنمية المحلية والتربية والتعليم والمحافظات في انشاء وتطوير المدارس ، بما يساهم في تنمية القدرات الذهنية والفكرية للطلاب وتقدم أنشطة تسهم في بناء شخصية الطالب ليكون مؤثر في المجتمع وأوضح شعراوي ان هناك عدداً كبيراً من المدراس التي سيتم تطويرها وانشاءها في اطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبرنامج تطوير القري المصرية .

ومن جانبه قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المنشآت التعليمية التي تم افتتاحها اليوم توفر ١٠٦ فصل دراسي جديد بتكلفه تقدر بحوالي ٧٠ مليون جنيه، وتُعد إضافه هامة للمنظومة التعليمية بحي بولاق في إطار تنفيذ خطة المحافظة لتقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول .

اسدال الستار عن مدرسة جواهر الثانوية بحضور الأستاذة إيمان عزت مديرة المدرسة

واشار محافظ الجيزة ان الفصل الدراسي الثاني قد شهد ايضا دخول ١٨ مدرسة انشاء جديد وتوسعات الي العملية التعليمية ساهمت في توفير ٤٧٧ فصل دراسي جديد بتكلفة حوالي ١٨١ مليون جنية وهو ما يعكس مدي الاهتمام الذي توليه الدولة لتطوير المنظومة التعليمية من خلال العمل على تطوير وإصلاح التعليم والارتقاء بالعملية التعليمة وتهيئة الأجواء المناسبة وإنشاء المدارس الجديدة وتحسين الأداء الوظيفي للمعلمين والارتقاء بمستوياتهم ومهاراتهم لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلبة والطالبات مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد انشاء مدارس أخري بعددا من القطاعات التي تم رصد حاجتها لذلك .

وتمت الزيارة بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور الاستاذ دكتور حسام المندوه عضو لجنة التعليم والنائب محمد السيد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية والنائب محمود هشام توشكى عضو لجنة الشباب والرياضة بالمجلس والنائب عمر زايد عضو مجلس الشيوخ وكذلك قيادات التعليم في الجيزة وبولاق الدكرور والدكتور أيمن عبد الواحد مدير إدارة بولاق التعليمية والأستاذة إيمان عزت مديرة مدرسة جواهر الثانوية .

وقام الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة التعليم بالبرلمان المصري بشرح رؤيته في تطوير التعليم والواقع والمامول في العملية التعليمية واحتياجات أبناء بولاق الدكرور من العملية التعليمية في وسط اهتمام من وزير التربية والتعليم ووزير التنمية الاجتماعية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والقيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة .

قيادات بولاق الدكرور التعليمية وفي الصورة الدكتور أيمن عبد الواحد مدير الإدارة والأستاذ حسن النجار عضو نقابة المعلمين ومدير مدرسة احمد شوقي الابتدائية

هذا ويتزامن افتتاح الصروح التعليمية في بولاق الدكرور مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي وحصر الافتتاح نواب المحافظ والقيادات التنفيذية لمحافظة الجيزة ورئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية .

مبنى الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور الجديد

التعليقات مغلقة.