موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

هاله زايد تصرح : “من يحمل فيروس كورونا بصحة جيدة ولا يعانى من أعراض المرض”

252

هاله زايد تصرح : “من يحمل فيروس كورونا بصحة جيدة ولا يعانى من أعراض المرض”

كتب : مجدي درويش

صرح مراسل جريدة على باب مصر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان قد أكدت أن حالة الشخص الحامل لفيروس كورونا والذي تم اكتشافه مؤخرا أصبح بصحة جيدة ولم تظهر علية أى أعراض مرضية تخص فيروس كورونا، مشيرة إلى أن هناك متابعة جيدة لكل الحالات بما فيها الشخص الحامل للفيروس وتابعت : “هناك أكثر من 450 شخصا شاركوا فى الإجلاء للمصريين العائدين من ووهان “.

و الجدير بالذكر أن وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، استقبلت اليوم الاثنين 17 فبراير، 369 مواطنا مصريا لحظة انتهاء مدة الحضانة لفيروس كورونا المستجد، بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية. حيث أعدت وزارة الصحة والسكان، خطة لإخلاء جميع الموجودين في المعسكر المخصص لعزل المصريين العائدين من الصين، هربا من انتشار فيروس الكورونا، لتتم عودتهم على مجموعتين، الأولى تتجه للقاهرة بينما تتجه الثانية إلى الإسكندرية. وقد شددت وزارة الصحة والسكان على التأكيد على الانتهاء من فحص جميع المتواجدين في المعسكر، مع انعدام إصابتهم أو حملهم لفيروس كورونا، مشيرة إلى أن عدد المتواجدين في المعسكر 617 شخصًا، بينهم الأطباء وفريق التمريض والإداريين والسائقين وغيرهم من القائمين على المعسكر.

وقد صرحت الوزارة بأنه تم عمل ملفات صحية إلكترونية تتضمن كافة الفحوصات الطبية الخاصة بنزلاء المعسكر، على أن يتم متابعتهم صحيًا وتوفير الرعاية والكشف المستدام لجميع النزلاء

مع تحيات مراسلكم مجدي درويش

التعليقات مغلقة.