موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

نماذج مشرفة..أول مصرى عربي يحصل علي جائزة أفضل مهندس علي مستوى العالم

438

أول مصرى عربي أفريقي يحصل علي جائزة أفضل مهندس علي مستوى العالم

متابعة إيمان عفيفي

أحد النماذج المصرية الناجحة و المشرفة علي مستوى مصر و العالم المهندس المصرى (حسن إمام علي) و الذى حصل على جائزة أفضل مهندس علي مستوى العالم في مجال التخطيط و إدارة المشروعات.
تقام هذه المسابقة سنويا في انجلترا تحت عنوان Global Project Control Professional و يتم التقييم فيها بناء علي عدة معايير للابتكار في إدارة المشروعات و الموارد و تطوير منظومة المنشآت بوجه عام .


تكونت لجنة التحكيم من عدة خبراء علي أعلي مستوى في مجال الهندسة المدنية و كانت المنافسة قوية بين المهندس حسن و اثنين من المهندسين أحدهما استشارى مجلس العموم البريطاني و الآخر كبير مهندسين في إحدى كبرى شركات البترول بباكستان.


أقيم حفل تسليم الجائزة في استاد الإمارات بنادى ارسنال في لندن و الذى ألقي خلاله المهندس حسن إمام محاضرة عن الثورة الصناعية الرابعة و استخدام الذكاء الصناعي في مجال الإنشاءات الهندسية.

الجدير بالذكر أن المهندس (حسن إمام علي) هو خريج كلية الهندسة جامعة الإسكندرية شعبة مدني عام ٢٠٠٤ و زميل الجمعية الملكية البريطانية للبناء و عضو مجلس إدارة الجمعية في منطقة الميدلاندز في وسط انجلترا و يعمل في أكبر مشروع للقطارات السريعة في أوروبا و قد تم ترشيحه من قبل زملائه و مديره في العمل لما أثبته من كفاءة و مستوى عال من الخبرة في مجال عمله .

و قد صرح المهندس حسن في مداخلة تليفزيونية علي قناة On E مع الإعلامي وائل الإبراشي أنه علي أتم الإستعداد للمشاركة في أي عمل هندسي إنشائي داخل جمهورية مصر العربية.

التعليقات مغلقة.