موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

السعودية تعطل الدراسة إلى إشعار آخر بسبب كورونا

275

السعودية تعطل الدراسة إلى إشعار آخر بسبب كورونا

كتب / عصام القيسي

بسبب الخوف المتزايد من وباء كورونا وللوقاية من انتشاره وفي العاصمة السعودية الرياض أعلنت المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة في المدارس والمؤسسات التعليمية كافة لمنع تفشي فيروس كورونا اعتبارا من صباح اليوم الاثنين 9 مارس آذار .

وجاء نص القرار كالتالي : “تعليق الدراسة في جميع مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والفني في المملكة اعتباراً من يوم الاثنين ١٤/ ٧/ ١٤٤١هـ حتى إشعار آخر”.

وفي سياق متصل صرح مصدر مسؤل أن أمير منطقة نجران جنوب المملكة العربية السعودية والمدينة الحدودية مع دولة اليمن الأمير جلوي بن مساعد قد ترأس امس الاحد “اجتماعا طارئا لاستعراض خطة الجهات المدنية والعسكرية في المنطقة” .

الأمير جلوي بن مساعد أمير منطقة نجران

كما أفادت الأنباء إلى أن حضور مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة ونائبه تعذر بسبب خضوعهما للحجر المنزلي إلى حين ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت لهما بعد أن كانا بمهمة رسمية في جمهورية مصر العربية وهي إحدى الدول التي تتبع وزارة الصحة السعودية تدابير خاصة بحقها.

كما وجه أمير منطقة نجران بعدم إلغاء جهاز البصمة لتسجيل الحضور والانصراف للموظفين، مع فرض وجود أدوات للتعقيم بجانب الأجهزة، إضافة إلى إلزام الأسواق والمحال التجارية بتزويد المداخل والمخارج بوسائل الوقاية الصحية، مثل الكمامات وسوائل التعقيم.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية سجلت 11 إصابة بفيروس كورونا حتى 8 مارس/أذار الجاري، جميعها في محافظة القطيف، وقد أعلنت السعودية تعليق الخروج والدخول إلى المحافظة كإجراء احترازي.

كما أعلنت المملكة العربية السعودية سابقا إجراءات احترازية لمنع انتشار كورونا بالبلاد وتعليق العمرة وتعقيم الحرمين الشريفين.

التعليقات مغلقة.