موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

إجراءات احترازية بالمدارس وتعليق الأنشطة المدرسية

272

إجراءات احترازية بالمدارس وتعليق الأنشطة المدرسية

كتب / عصام القيسي

في ظل الخطر المتصاعد لفيروس كورونا الوباء العالمي الذي ضرب أغلب دول العالم ، وفي إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الفيروس والحد من انتشاره والتي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا.

وحيث ان المدارس احدى المواقع التي يتابعها اولياء الامور والمواطنين قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليق الأنشطة المدرسية مع تعديل الجدول المدرسي.

ووجه وزير التربية والتعليم مديري المديريات التعليمية بالتأكد من توافر الشروط الصحية للوقاية من فيروس كورونا ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بانتظام من خلال الزائرات الصحيات والمتابعة من خلال الأخصائيين الاجتماعيين.

كما طالب شوقي بضرورة متابعة جميع النشرات والتحذيرات التي تنشر على موقع وزارة الصحة والسكان بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وياتي تلك الاجراءات حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد،

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي تستهدف إثارة الخوف بين أوساط الرأي العام، والنيل من الأمن القومي المصري، والتشكيك في شفافية الدولة المصرية.

التعليقات مغلقة.