موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

إصابات كورونا جديدة في الاردن وغلق المناطق السياحية وتعطيل الدراسة

169

إصابات كورونا جديدة في الاردن وغلق المناطق السياحية وتعطيل الدراسة

كتب / عصام القيسي

حالة من الجدل الشديد تسود المملكة الأردنية الهاشمية بعد تصريح لأحد الأطباء أن 3 مليون مواطن أردني سيصابون بفيروس كورونا ، وأن 30 % من مواطني اي دولة سيصابون بهذا المرض.

في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة الأردنية اليوم الأحد 15 مارس آذار الحالي تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، حيث قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إنها لأردنيين اثنين و 4 سائحين فرنسيين.

وأوضح وزير الصحة، ان الحالة الأولى المصابة لأردني عائد من بريطانيا ، والثانية لأردني خالط سائحة أميركية غادرت الأردن، والحالات الباقية لـ 4 سياح فرنسيين بإحدى فنادق العاصمة.

كما صرح وزير الصحة انه سيتم تشديد الرقابة على آلاف المسافرين القادمين إلى الأردن، فيما سيتم فرض الحجر المنزلي على جميع من خالطوا المصابين بفيروس كورونا.

من جانبه، قال وزير الإعلام إن القانون سيطبق على جميع المخالفين لتعليمات تفشي كورونا وقال ” لا نستطيع التوقع ماذا سيحدث بعد أسبوعين من الآن، فيما أعرب عن أمله أن يتجاوب القطاع الخاص مع تعليمات الحكومة في مواجهة كورونا


في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الوزراء الاردني الدكتور عمر الرزاز أن الأردن لديها مخزون كافي من العلاجات والأمصال لمواجهة المرض وان الإجراءات الحكومية سوف تؤدي إلى تقليل قدوم المرض، مشيرا إلى أن “هدفنا في المرحلة الحالية من كان مصابا بالفيروس ودخل المملكة”.

ومن الجدير بالذكر أن المملكة الاردنيه الهاشمية أصدرت قرارا بإيقاف الدراسة في المدارس والجامعات، وقامت بغلق المناطق السياحية وإيقاف الرحلات الداخلية ، وتقوم بإجراءات قوية للحد من انتشار فيروس كورونا في الاردن .

التعليقات مغلقة.