موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

حالة كورونا في مستشفى تربك المشهد في بولاق الدكرور

438

حالة كورونا في مستشفى تربك المشهد في بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في وسط الأجواء العاصفة التي يعيشها العالم من أقصاه إلى أدناه على وجه العموم ومصر على وجه الخصوص لمواجهة والسيطرة على فيروس كورونا المستجد كيوفيد 19 ، ارتبك المشهد في مستشفى بولاق الدكرور العام بمحافظة الجيزة بعد تأكد الأنباء عن وفاة حالة مصابة بالمرض .

وكانت الحالة لرجل يبلغ من العمر 65 عاما ومن إحدى القرى التابعة لمدينة كرداسة، وكان يعالج بمستشفى الشروق بالهرم ، وتم تحويله إلى مستشفى بولاق الدكرور بعد الاشتباه في اصابته بمرض كورونا حيث توفى داخل أروقة المستشفى وبعد ثبوت إيجابية الحالة للمرض بدأت وزارة الصحة اتخاذ الإجراءات الفورية لعزل المستشفى ومتابعة كل من تعامل مع المريض المتوفي .

وفي هذا الصدد صدر عن مستشفى الشروق بالهرم البيان التالي :

بيان هام جداً من مستشفى الشروق الهرم

” نحيط سيادتكم علما وانطلاقا من ايماننا الكامل بالشفافية انه بمجرد توقيع الكشف الطبي علي مريض يعاني من ارتفاع بضغط الدم وتليف بالكبد و جلطات بالمخ اشتبه في إصابته بفيروس كورونا Covid-19 وتم تحويله الي احدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وتم التواصل الفوري مع وزارة الصحه والتي بدورها قامت بالاجراءات المتبعة وإجراء التحاليل اللازمه ” .

” وبعد التواصل مع وزارة الصحة افادت بإتباع البروتوكول وإجراء التحليل لكل من تعامل مع المريض من الطاقم الطبي و يتم ذلك حالياّ بالتنسيق مع وزارة الصحة وليس كل من تردد علي المستشفي”.

” حيث ان دورنا كمستشفي ككافة المستشفيات بجمهورية مصر العربية استقبال جميع المرضي والتزاماً منا بالاجراءات يقوم فريقنا الطبي فوراً بتحويل اَي حاله يتم الاشتباه بها وذلك للحد من انتشار الفيروس وحماية المترددين على المستشفى وجميع اهل المنطقه الكرام. كما نناشد جميع مستشفيات مصر بالتكاتف و القيام بالدور الوطني للحفاظ على صحة شعب مصر في تلك الأزمة العالمية ” .

” و من جانبنا وفوراً تم اجراء البروتوكول المتبع بتعقيم المستشفي بالكامل وهو اجراء يتم بشكل دوري” .

كما نناشد أهالينا باتباع كافة احتياطات الأمان من ( غسيل وتعقيم الأيادي وتجنب الزحام).

” نسعي دائماً لتقديم أفضل خدمة طبية فى أمان تام ونسأل الله العافيه لشعب مصر الكريم وان نمر من تلك المرحلة بأمان وسلام” .

وهذا البيان الصادر من مستشفى الشروق بالهرم يوضح بكل شفافية ووضوح طبيعة الحالة بل طبيعة المرحلة.

في الوقت الذي بدء القلق مشوبا بالحذر بين أهالي منطقة بولاق الدكرور التي تقع في محيط المستشفى حيث أنها تعتبر من أكثر المناطق تكدسا بالسكان في جمهورية مصر العربية، وبدأ الشباب والناشطون في العمل المجتمعي والتطوعي باتخاذ إجراءات تعقيم المساجد والكنائس والشوارع بمجهود ذاتي في تلك المناطق .

فريق جروب الحقيقة في بولاق الدكرور

التعليقات مغلقة.