موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

موجز اخبار عالم الحيوان ..الكاتب والشاعر طارق فريد

168

موجز اخبار عالم الحيوان ..الكاتب والشاعر طارق فريد


يظهر الحمار جالسا امام الكاميرا يقرأ موجز الأنباء ..ليقول :مشاهدينا في كل مكان نحيكم ونقرأ علي حضراتكم اهم الأنباء..
في ظل ما يعانيه أخينا الأنسان الان من تفشي المرض العالمي بما يهدد بكارثة انسانية وفي اطار توجيهات جلالة ملك الغابة بتفعيل العمل المدني للسادة الحيوانات للعمل علي رفع المعانة علي اخينا الانسان فقد دعت منذ قليل جمعية الرفق بالانسان كل الحيوانات للتبرع من اجل بناء عالم جديد يجمع كل بني البشر في دولة واحدة بكل الوانهم وفصائلهم . عالم بلا حروب وبلا مؤامرات وبلا امراض .. عالم يتساوي فيه الجميع في الحقوق والواجبات .. عالم بلا نفايات ولا تجارب بيولوجية ولا أسلحة فتاكة ولما كان هذا الفيروس المنتشر بين عالم البشر فيروس بيولوجي وليس ناتجا عن تلوث بيئي او امراض معروفة للبشرية..
وعلي ماسبق فقد قرر اليوم زعيم الغابة مع نوابه ومستشاريه وسط حراسة مشددة من الكلاب المدربة منع اصطياد الانسان وحظر تناول لحومه خوفا من انقراضه كما اقر مشروع التبرع الاجباري لكل حيوان يعيش في عالمنا من اجل انقاذ هؤلاء المساكين من البشر الذين وقعوا تحت انياب ماكان يسمي بالعالم المتحضر ..
هذا ومن المنتظر ان تخرج اليوم مسيرات حاشدة لجميع الحيوانات في مسيرات سلمية ودون عويل أونباح لتندد وتطالب بوقف اعمال اهانة الانسان وانتهاك واهانة حياته والاستهتار بها امام تجارب العابثين والطامعين من رؤساء فصائل البشر الذين يعبثون بحياة اخينا الانسان التي وهبها الله له ولنا جميع المخلوقات وتهيب ادارة الشؤون العاطفية لجميع الإناث من الحيوانات اهمية التواجد الي جانب الذكور في ميدان النعاج ان تكون على قدر المسؤولية الوطنية والقومية باهمية المشاركة في صفوف مجموعة الحيوانات وذلك اسهاما منا جميعا في رفع مستوي حياة الانسان ولاظهار تعاطفنا مع الانسان المسكين ((ابو رجلين اتنين بس.. عافانا وعافاكم الله …..))

التعليقات مغلقة.