موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

سانوفي تؤكد :قادرون على إنتاج ملايين الجرعات من هيدروكسي كلوروكوين لمرضى كورونا

183

سانوفي تؤكد : قادرون على إنتاج ملايين الجرعات من هيدروكسي كلوروكوين لمرضى كورونا

متابعة : د. ريهان القمري

تابعت جريدة على باب مصر تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة سانوفي الفرنسية للأدوية الأخيرة و التي ذكر فيها إن الشركة ستكون قادرة على إنتاج ملايين الجرعات من هيدروكسي كلوروكوين لمرضى فيروس كورونا المستجد إذا ثبتت فاعلية عقار الملاريا القديم في التجارب السريرية. حيث أكد باول هادسن، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي في سبتمبر أيلول الماضي ، في مقابلة له إن الشركة تقوم بعمليات التصنيع بطاقة 93 بالمئة خلال الجائحة. العالمية

أكد المدير التنفيذي أنرسانوفي قررت زيادة إنتاج أدويتها لضمان الحفاظ على الإمدادات للمستشفيات في أوروبا والولايات المتحدة في الوقت الذي تواجه فيه ضغطا غير مسبوق من المرضى الذين يعانون من مضاعفات تنفسية بسبب التفشي بما يخاطر بتحميل الأنظمة الصحية ما يفوق طاقتها. كما أنه أشار إلى أن الشركة لا تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية لأن العاملين الذين ظهرت عليهم أعراض المرض ومن خالطوهم تم إرسالهم لمنازلهم لأسبوعين.

الجدير بالذكر أن سانوفي تنتج هذا العقار منذ الخمسينيات، باسم تجاري هو بلاكوينيل في بعض الدول.كما أنها بدأت في إنتاج كل الكميات الممكنة من هيدروكسي كلوروكوين في فبراير شباط بعد أن أشارت بيانات صينية إلى أن الدواء المخصص لعلاج الملاريا يمكنه أن يساعد بعض مرضى كوفيد-19.

وبعد أن أشارت المفوضية الأوروبية إلى أنه ليس هناك أدلة مؤكدة بعد على أن هيدروكسي كلوروكوين يعتبر عقارا فعالا في شفاء مرضى كورونا. بدأت سانوفي تعمل على تطوير لقاحين آخرين محتملين للمرض حيث تختبر عقار كيفزارا المستخدم لعلاج الروماتيزم كدواء محتمل لكوفيد-19 وهو عقار مشترك تصنعه مع شركة ريجينيرون.

التعليقات مغلقة.