موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

التدخل السريع بوزارة التضامن يقدم الدعم للطفله المعنفه

186

التدخل السريع بوزارة التضامن يقدم الدعم للطفله المعنفه

كتب / عصام القيسي

تدخل فريق التدخل السريع المركزي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي في مصر للتعامل مع طفلة بامبابة شمال محافظة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة كانت قد تعرضت للتعذيب والعنف وتم تداول قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تلقت الدكتورة / نيڤين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرا من فريق التدخل السريع المركزي عن تعامل الفريق مع حاله الطفلة ساجدة علي مدار الايام الماضية والذى تداول قصتها رواد موقع التواصل الاجتماعي عن قيام الام بتعذيبها وعلى أثر ذلك قامت قوة من قسم شرطة إمبابة بالجيزة بالقبض على والدى الطفلة ساجدة وتم تحرير محضر رقم ٦٧٤٢/ لسنه ٢٠٢٠ جنح إمبابة.

وأمرت النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة بمستشفى التحرير العام بإمبابه وتبين إنها تعانى من حروق بيدها اليسرى وكسر وتمزق في اربطه الساق الايمن وجروح في الوجه وذلك وفقا للكشف الطبي الشامل على الطفل .

وتابع الفريق تحقيقات النيابة العامة والتي اصدرت قرارها بحبس والدى الطفلة ساجدة وسحب الطفل عبدالله وعمره عام ونصف أخو الطفلة ساجدة من ولدى وإيداعهما إحدى دور الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة.

وأجرى الفريق دراسة حاله لأسرة الطفلة ساجدة وتبين أن الاب يعمل عامل يوميه في جراج والام ربه منزل وأقرت أنها المسئولة عما حدث للطفلة وهى كانت تطرق الطفلة للجيران لرعايتها ولديها طفل أخر يدعى عبد الله ويبلغ من العمر سنه ونصف.


ووجهت وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج الشكر للنائب العام وجهود النيابة العامة والأجهزة الأمنية في متابعة حالة الطفله والعمل على تحقيق التعامل الأمثل لها .

التعليقات مغلقة.