موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الغد في الشارع لمواجهة الازمة والشريف بين الناس للتوعيه والتعقيم

613

الغد في الشارع لمواجهة الازمة والشريف بين الناس للتوعيه والتعقيم

كتب / عصام القيسي

في الوقت الذى تواجه فيه الدولة المصرية والجهات المعنية في مصر تداعيات فيروس كورونا المستجد والعمل على الحد من انتشاره ، وفي ظل المشاركة المجتمعية من منظمات المجتمع المدني ، والاحزاب السياسية.

وفي إطار الرؤية والاستراتيجيات والأهداف لحزب الغد وهو من الأحزاب المرموقه في مصر والذي يعمل على إعادة تشكيل الوعي للمواطن المصري ، فقد بدأ الحزب فعاليات وبرامج ومبادرات توعوية ووقائية ومساهمات فاعلة في الشارع المصري للوقوف جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية ، وللتفاعل مع المواطن المصري البسيط ومساعدته في تجاوز تلك الأزمة.

وفي هذا السياق بدأت امانه الحزب في محافظة الجيزة برعاية المهندس خالد جمال الدين نائب رئيس حزب الغد للمشروعات التنموية، وأمين عام المحافظة، حملات توعوية لتوعية المواطنين بخطورة انتشار فيروس كورونا ، والقيام بحملة تعقيم لكثير من المواقع للوقاية والحد من هذا الوباء .

حملة تعقيم بكوادر حزب الغد في عدة مناطق بالجيزة

وشملت حملة حزب الغد عدة مواقع بمحافظة الجيزة منها مناطق مدينة ٦ أكتوبر والشيخ زايد وإمبابة وأوسيم، ومناطق عدة بالمحافظة، لافتا إلى أنه تم تعقيم قسم شرطة ثالث أكتوبر، وجهاز مدينة حدائق أكتوبر، وميدان الحصري، ومواقف السيرفس وقسم شرطة إمبابة.

وصرح المهندس خالد جمال بأن حملة حزب الغد تمثلت في توزيع شنط على المواطنين تحتوي على مستلزمات طبية وقائية، لمواجهة انتشار الوباء، هذا بجانب شرح للمواطنين بعض الإرشادات التى تحميهم للوقاية من الفيروس، وتعقيم كثير من المواقع .

وفي الوقت الذي تواجدت فيه الاستاذه مها شريف نائب رئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية والمشرف على أمانة الجيزة، بين الجماهير وبين البسطاء من مواطني مصر وخاصة في منطقة اوسيم ، ولقى وجودها بين الناس تفاعلا ايجابيا مع المواطنات والبائعات في ملحمة رائعة بين الشعب وممثليه من المثقفين والأحزاب السياسية.

وصرحت الاستاذه مها شريف أن وجودها في الشارع وبين المواطنين وخاصة النساء إيمانا منها بدورها كأمراه مصرية تعشق هذا البلد حتى النخاع، وأننا جميعا في هذا الوقت جنودا في خدمة هذا الوطن الغالي ، وإيمانها بالدور المجتمعي للأحزاب السياسية فضلا عن اهميه تفعيل العمل النسائي ويأتي هنا دور النساء ووجوب توعيتهن وتثقيفهن ومساندتهن في مواجهة هذه الازمة وخاصة العاملات والمعيلات .

وأضافت مها شريف أن الحملات التي أطلقها حزب الغد تأتي إيمانًا منها بأهمية الدور المجتمعي الذي يتحمله الأحزاب في دعم الدولة المصرية في مواجهة هذا الوباء.

مشاركة نسائية لحزب الغد في حملة توعوية وتثقيفية

ودعت نائب رئيس الحزب، المواطنين بضرورة الالتزام التعليمات والإرشادات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للقضاء على هذا الفيروس وعدم التهاون في ذلك حفاظا على صحة الجميع، واهمية التلاحم بين الدولة والجمهور والمواطن والأحزاب لمواجهة وتخطي هذه الازمة العاصفة، وتقليل آثارها على مصر .

ومن الجدير بالذكر أن رئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق ، ويعمل الحزب على انتقاء الكوادر الوطنيه المؤهله وتوسيع الرقعه الجماهيرية في مصر وان الحزب يسير بطريق متوازية ويسير جنبا إلى جنب مع رؤية مصر 2030 والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عام 2016 والتي خارطة طريق لنهضة مصر .

التعليقات مغلقة.