موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

نيوتن المصري …وبوب دينار الفرنسي

534

نيوتن المصري …وبوب دينار الفرنسي

دكتور سيد مشرف

‎ محاولات المدعو نيوتن وتابعه قفة الشهير بالطرابيلي تذكرني فورا ” بهنري ستانلي ” الأب الروحي لأجيال من القتلة المأجورين الذين عُرفوا في افريقيا وآسيا بالمرتزقة الأوروبيين .

‎آخر هؤلاء المرتزقة المغامرين
‎هو ” بوب دينار ” الذي تزعّم ثلاثين مرتزقا وحكموا بلدا افريقيا هو جزر القُمُر لمدة 14 عاما
‎ نفس الشيئ سيحدث لسيناء، لو تم تطبيق افكار المرتزق نيوتن ” بوب دينار المصري ” …

‎فمن هو بوب دينار ؟
‎ بعد ثلاثة اسابيع من استقلال جزر القمر عن فرنسا وتولي احمد عبد الله الرئاسة ، وصل إلي الجزر مرتزق فرنسي هو” بوب دينار ” ومعه ثلاثون من اعوانه ، وأقالوا عبد الله ونصّبوا رجلاً غريب الأطوار اسمه ” علي صويلح ” رئيسا.
‎ ولكن “علي” أمر ذات يوم جنوده بقتل كل الكلاب لأنه رأي في منامه أن كلباً ينهش لحمه حتي الموت !! ، عندئذ غضب عليه المرتزق ” دينار ” الحاكم الفعلي ..وأقاله وأعاد عبد الله من منفاه ليمثل دور الحاكم لمدة 11 عاما.
‎ وذات صباح من نهايات شهر نوفمبر 1989 إقتحم احد المرتزقة غرفة نوم عبد الله وقتله وتولي” بوب دينار ” حكم الجزر بطريقة مباشرة .
‎ ليس هذا خيالا ولكنه حقائق مروّعة لم يسدل الستار عليها إلا بعد ان ضغطت فرنسا علي المرتزقة الثلاثين فرحلوا من الجزر وتوجه” دينار ” الي جنوب افريقيا التي كانت تدعمه خلال سنوات حكمه..
‎ نفس الشئ سيحدث لسيناء حيث تحاك المؤامرات الشيطانية لمحاصرتها في دائرة الجغرافيا ولعزلها عن حركة التاريخ…وهناك مائة بوب دينار يسنون اسنانهم..وهناك دول مستعدة بالمال والرجال..فانتبهوا !!!

التعليقات مغلقة.