موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

يا وزير التعليم نداء ورجاء من ام مصرية

848

يا وزير التعليم نداء ورجاء من ام مصرية


بقلم / فاطمة حسن


اتقدم للدكتور طارق شوقي وزير التعليم المصري بهمس خافت أو صراخ عالي يحمل هموم ام واحدى أولياء الأمور لابناء في المدارس الحكومية المصرية ، وصوت مصري لام مصرية تشعر وتحس بحيرة أسرة مصرية بسيطة وواحدة من بين الملايين الذي يحلمون بأن يروا ابناءهم وبناتهم مؤهلين ومنتجين ومتعلمين من أبناء مصر الغالية .


نعم دكتور طارق نشكر لكم جهودكم المتواصلة في تطوير التعليم المصري ، والحرص على التقدم للطالب المصري الذي هو أمل مصر ومستقبلها، نعلم يادكتور أن معاليكم والقائمين على المنظومة التعليمية والتربوية أمناء وتعملون وفق رؤية علمية لنهضة مصر ورؤية مصر 2030 والتي ستصبح مصر مستقبلا من الدول العظمى.


ولكن يادكتور اتمنى ان تزور المدارس الحكومية خاصة في المناطق الشعبية ، اتمنى ان تزور مدارسنا في بولاق الدكرور
.

اولادي يدرسون في مجمع مدارس شعراوي على ترعة عبد العال 2 في منطقة كفر طهرمس بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة .
معالي الوزير ستجد كثافة الفصول تصل في مدارس مناطقنا أكثر من ١٣٠ طالب ، بل تصل إلى ١٥٠ طالب و ١٦٠ طالب ستجد مدارس ليس عندها الحد الأدنى من الإمكانيات، ستجد ابناء اسر قد لايجدون قوت يومهم ، ستجد طلاب في حالة لاترضى أحد ، وستجد أن هذه الأسر تتمنى أن تجد اولادها على درجه من التعليم يعوضون قلة اليد وضعف الحيلة لاباءهم .


وازيدك يادكتور طارق ستجد مدرسين في حالة متواضعه جدا ، قد لا تجد مع المدرسين هواتف ذكية بل هواتف بداءية لاتملك الدخول إلى شبكة الإنترنت العالميه ، وقد تجد مدرسين واسف أن أقول هذا القول قد يعملون سائقي توكتوك بعد انتهاء عملهم بالمدرسة للصرف والانفاق على انفسهم لضعف الحال وزيادة المسؤلية.


وفي هذا الوضع ومع أزمة كورونا يتم قرار( البحث ) ليزيد العبء والهم على الأسر التي لايعرف الكثير منها شكل الكمبيوتر، واصبح عبء وسوق للمتتفعين واصحاب السبوبة والذين يتاجرون بمشاكل وأحلام شعب مصري يحب تراب هذا البلد .


يامعالي وزير الثقافة نداء ورجاء ، نداء بالغاء البحث في ظل هذه الظروف ، ونداء لزيارة مدارس بولاق الدكرور ، ورجاء يادكتور بنظرة واقعية لاغلب المدارس والمدرسين في مصر ، رجاء بالاهتمام بالمدرس اولا والنظر في وضعه، والاهتمام بإمكانيات المدارس ثانيا وتاهيلها، والاهتمام ثالثا بفكر و حالة الطلاب وتطبيق فكر ورؤية وتطوير معاليكم خطوة خطوة ، وعلمنا جميعا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر وجه بزيادة ميزانية التعليم وان العام القادم هو عام التعليم .


طبق اي شيء لكن بأسلوب وطريقة تسير مع امكانات وطبيعة الأسر المصرية وخاصة البسيطة وتاهيل المجتمع لاي تطوير.
اكرر نداء ورجاء من ام مصرية تحب أن ترى ابناءها على أعلى درجة من العلم وفي موقع يخدم مصر .

التعليقات مغلقة.