موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الشريف تهنىء مصر وشعبها بعيد القيامه المجيد

198

الشريف تهنىء مصر وشعبها بعيد القيامه المجيد

كتب / عصام القيسي

” اتقدم بخالص التهاني لمصر الحبيبة قيادة وحكومة وشعبا ” بهذه الكلمات بدأت الدكتوره / مها الشريف نائب رئيس حزب الغد ورئيس تيار المستقبل الجمهوري ضد العنف والإرهاب تهنئتها للشعب المصري العظيم بعيد القيامة المجيد .

وقالت الشريف بأنها اصاله عن نفسها وعن حزب الغد وتيار المستقبل الجمهوري ضد العنف والارهاب تتقدم بخالص التهاني وأطيب التبريكات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، و للشعب المصري العظيم وقداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد ، وكل عام ومصر وشعبها في أمن وأمان واستقرار وازدهار ورخاء .

وأضافت الشريف انه من حسن الطالع أن تتزامن أعيادنا وافراحنا بعيد القيامة المجيد وشم النسيم مع مشارف شهر رمضان المبارك اعاده الله على مصر والبشرية جمعاء باليمن والخير والبركات .

الشريف تهنىء البابا بعيد القيامة المجيد ( أرشيفية)

وصرحت مها الشريف نائب رئيس حزب الغد أن القرارات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمواجهة وباء كورونا قرارات متزنه وجيدة ، وخاصة قرار منع التجمعات في الشواطئ والمنتزهات وإيقاف المواصلات العامة في أعياد شم النسيم ، لأن هذا القرار من شأنه حماية مصر والشعب المصري من اي مضاعفات تؤخر فرحه الشعب المصري باعياده وحلول شهر رمضان المعظم .

واختتمت الدكتورة مها الشريف حديثها بشكرها وحزب الغد للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية على المجهودات المبذولة في حماية الشعب المصري من فيروس كورورنا المستجد والذي عصف بالعالم وان الاجراءات التي تم اتخاذها ولله الحمد وضع مصر في مصاف الدول الاقل ضررا ، ويدل على ذلك توقعات صندوق النقد الدولي والذي اشار الى ان مصر ستكون ضمن الدول الست الاولى عالميا في النمو الاقتصادي بعد ازمة وباء كورونا العالمي ، مشيدة بالقرارات التي اتخذت في هذا الصدد .

التعليقات مغلقة.