موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

أطباء مستشفى الحجر بالعجمي يستنجدون برئيس الوزراء

371

أطباء مستشفى الحجر بالعجمي يستنجدون برئيس الوزراء

كتب / عصام القيسي

في ظل الاجراءات الاحترازية الذي تقوم بها الدولة المصرية لمواجهة تفشي وباء كورونا الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم ومنها مصر ، ومع تزايد حالات الإصابة بالمرض والتي بلغت حسب إحصاءات وزارة الصحة والسكان المصرية عدد ( 3490 ) حالة حتى يوم أمس الثلاثاء 21 ابريل الجاري .

وفي خضم تلك المعركة الشرسة التي تخوضها مصر بكل قوة وتسخر كافة الإمكانات لمحاصرة الوباء ، وفي ظل مواجهة الجيش الأبيض المتمثل في الأطباء و المساعدين والطاقم الطبي ، ورغم أن الدولة توسعت في تخصيص مستشفيات لمعالجة وحجر الوباء .

الا ان الفريق الطبي بمستشفى العجمي النموذجي الحجر الصحي في الاسكندرية ، ترسل رساله الى مقام دولة رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي يستنجدون من سلبيات وتصرفات من إدارة المستشفى وتم ارسال الرساله عن طريق نقابة الاطباء جاء فيها التالي :


السيد المهندس / مصطفى مدبولى
رئيس الوزراء
تحية طيبة وبعد
إنطلاقا من مسئولية نقابة الأطباء للتعاون في محاصرة عدوى الكورورنا ، سواء وسط أعضاء الفريق الطبي أو بين أفراد المجتمع منهم ، يهمنا أن نحيط سيادتكم علما بشكوى لها مؤشرات خطيرة وصلت لنا من الفريق الطبي بمستشفى العجمى النموذجي للحجر الصحي بالاسكندرية ، وهي إحدى المستشفيات التي يتم بها عزل وعلاج الحالات المؤكدة إصاباتها بفيروس كورونا .
1 – تم التراخي والتأجيل في عمل تحليل للفيروس لأحد الأطباء الذي أبلغ مديرة المستشفى بأنه مخالط لحالة كورونا إيجابية قبل قدومه للعمل بالمستشفى ، وذلك الطبيب ترك وسط فريق العمل لأكثر من 48 ساعة رغم إلحاحه الشديد لسرعة عمل التحليل قبل الاختلاط بينه وبين فريق العمل أو المرضى .


۲ – للأسف بعد ظهور نتيجة تحليل الطبيب إيجابي للفيروس ، وبعد عزله تم عمل مسحة أخرى تحت اسم ” مسحة تأكيدية ” رغم أن البروتوكولات المعروفة لا تطلب مسحة تأكيدية للحالات الايجابية ، وخرجت هذه المسحة سلبية (هناك ۳۰ % احتمال سلبي لأي مسحة لمصاب إيجابي) ، وطلبت منه مديرة المستشفى أن يواصل عمله ، ولكنه رفض وأصر على عمل مسحة ثالثة ، وظهرت المسحة الثالثة إيجابية ، وهو حاليا في العزل فعلا .


3 – تم إسكان الأطباء المستحدثين مع الأطباء القدامى المخالطين بشكل مباشر للمرضى ، وهذا يتعارض مع قواعد مكافحة العدوى وظهرت نتيجة تحليل يوم الجمعة 10-4-2020 بأن طبيبتين ( من القدامى ) مصابتين بالفعل ، وكان قد تم تسكين طبيبة مستجدة معهما بنفس الغرفة ( تفاصيل الأسماء بالشكوى ) .


4 – قامت إدارة المستشفى بإسناد مسئولية بعض الأقسام الداخلية لأطباء من تخصصات بعيدة نسبية مثل ( نساء وتولید ، نفسية ، جراحة ) ، دون تدريب كاف على برتوكولات محددة للعلاج .


لذا … نرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم تجاه هذه التصرفات غير المسئولة حتى لا يتسبب تكرارها في انتشار العدوى كما نكرر مطالبتنا التي وجهناها لوزارة الصحة بضرورة الإعلان عن البروتوكولات الفنية والإدارية ومكافحة العدوى والعلاج الموحدة في مستشفيات العزل والحجر الصحي . حفظ الله مصر وشعبها وفرقها الطبية .

وتأتي تلك الشكوى في ظل ارتفاع الإصابات بين الأطباء والكوادر الطبية في بعض المستشفيات رغم حرص الأطباء على إجراءات الوقاية .

التعليقات مغلقة.