موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

فهمي يحظى بثقه الوزير بعد إنجازات الشباب والرياضة بالجيزة

324

فهمي يحظى بثقه الوزير بعد إنجازات الشباب والرياضة بالجيزة

كتب / عصام القيسي

وزارة الشباب والرياضة من الوزارات التي تسير برؤى وخطط واستراتيجيات رائعة وفق رؤية مصر 2030 وأهمها تطوير الرياضة وتمكين الشباب وقطعت خطوات كبيرة في هذا المضمار وعلى رأسها وزير شاب نشيط وهو الدكتور أشرف صبحي .

وفي هذا الإطار جاءت اختيارات الدكتور أشرف صبحي للقيادات الشابة المؤهلة التي يناط بها قيادة عجلة التطوير في مجال الشباب والرياضة، ووقع الاختيار على الاستاذ عادل فهمي وكيل الشباب في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة .

وبناءا على الإنجازات التي تحققت على الأرض خلال عام كامل وجاء التقييم ليحظى الاستاذ عادل فهمي بثقه وزير الشباب والرياضة ، واستمرار عمله في تطوير المجال الرياضي في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

الاستاذ عادل فهمي وداعم لمصر في كافة المجالات وخاصة الرياضية

ومازال الاستاذ عادل فهمي القيادة الشابة المؤهله يتلقى التهاني بثقة القيادة في اداءه والذي يعتبر خير تتويج له وحافز لمواصلة الإنجاز والتطوير في هذا المضمار الهام في النسيج المصري .

وأفاد الاستاذ عادل فهمي بقوله ” انه يتقدم بخالص الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على هذه الثقة الغالية ، وأنه يتقدم كذلك بخالص الامتنان لقائد المسيرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه والذي تسير مصر في عهدة في نهضه تنموية غير مسبوقة في كافة المجالات ومنها مجال الشباب والرياضة.

وأضاف فهمي ” أن هذه الثقه العاليه تاتي وسام على صدره ، ودافعا لبذل مزيد من الجهود لاداء الامانه الملقاه على عاتقه وانه يتقدم كذلك بالشكر للدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وزملاءه في المديرية الذين يعملون كفريق عمل واحد لتحقيق هدف واحد وهو الانجاز والنهوض والتطوير بالشباب والرياضة في الجيزة الذين هم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها ” .

ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ عادل فهمي ومنذ توليه المسؤلية يؤمن بالعمل الميداني والمتابعة المستمرة لتنفيذ خطط وبرامج وزارة الشباب والرياضة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والشبابية ، وشهد تطوير ملموس في مراكز شباب والرياضة والنوادي في محافظة الجيزة.

التعليقات مغلقة.