موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

وداعا إبراهيم نصر ” زكية زكريا”

554

وداعا إبراهيم نصر ” زكية زكريا

متابعة : د. ريهان القمري

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء صاحب الشخصية المشهورة ” زكية زكريا” الفنان المصري الكبير إبراهيم نصر وذلك عن عمر ناهز 70 عاما. حيث تم تشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ودفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

الإسم بالكامل :

إبراهيم نصر النخيلي، وذلك نسبة إلى مركز النخيلة من محافظة أسيوط، لكنه ولد بحي شبرا بالقاهرة بعد أن جاء والده من الصعيد للعمل بالقاهرة حيث كان مقاولاً معمارياً.

ظهرت ميول إبراهيم نصر الفنية مبكرا حيث ترأس فرق مدرسته في التمثيل ليكون أول عمل مدرسي كبير له هو مسرحية بمدرسة عثمان بن عفان بحي في شبرا. ليحصل على ليسانس الآداب عام 1972وعقب تخرجه توسط له الشاعر والمؤلف بخيت بيومي لكي يلعب دوراً درامياً في برنامج تقدمه المذيعة الراحلة أماني ناشد بعنوان “عزيزي المشاهد” وكانت لحظة ميلاده الفني.

شارك الراحل إبراهيم نصر في عدة مسلسلات وأفلام نال من خلالها شهرة واسعة، واشتهر ببطولة أشهر برنامج للمقالب وكان بعنوان “الكاميرا الخفية” ثم تطور في البرنامج وقام بدور “زكية زكريا”.

شارك في أفلام “بيت بلا حنان” عام 1976 و”حد السيف” عام 1986، “امرأة واحدة لا تكفي” عام 1990 وحسن اللول عام 1997 وفيلم “اكس لارج” عام 2011.

هذا وقد صرحت زوجة الراحل عن اللحظات الأخيرة في حياة إبراهيم نصر موضحة إنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي في منزله ولم يكن يعاني من أي أمراض، ولكن قبل وفاته بساعات قليلة شعر بصداع شديد، وتقيئ وبعد ذلك لفظ أنفاسه الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الظهور الأخير للفنان الراحل إبراهيم نصر كان قبل أسبوعين خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم الذى يقدمه الفنان إدوارد وتحدث خلال المداخلة عن رأيه في برامج المقالب التى تعرض حالياً وقال أنه صعب عليه أن يقول رأيه قائلا: “صعب عليا إن ألوى دراع زميل ليا”، موضحاً أن الجمهور يرغب فى مشاهدة فن جميل ولا ترغب فيما يعرض حالياً من المقالب مؤكداً أن هناك برامج جعلت الأطفال يصابوا بشيزوفرينيا وأمراض وتخلف عقلى.

رحل ابراهيم نصر لينضم لركب فناني الزمن الجميل مخلفا وراءه حصيلة كبيرة من الأعمال التي شكلت ذاكرة جيل بأكمله

التعليقات مغلقة.